|


أرقام مليونية مع تغريدة الهداف الفرنسي على تويتر

مبابي.. سرقوها منك

الدمام ـ خالد الشايع 2022.12.20 | 12:06 am

استحوذت تغريدة للفرنسي كيليان مبابي، مهاجم المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم، التي نشرها على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ومنشور للأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني، نشرها على حسابه على “إنستجرام”، على اهتمامات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بتفاعل أكثر من 4.5 مليون تغريدة في الساعة الواحدة، خلال الـ 24 ساعة الماضية.
على “تويتر”، كتب مبابي جملة واحدة “سنعود”، نالت أكثر من 1.6 مليون تفاعل خلال أول أربع ساعات من نشرها، أثارت جدلًا واسعًا بين المغردين الذين انقسموا بين من أثنى على مبابي، عادًا أن الكأس سرقت منه، وبين من أكد على أحقية الأرجنتين باللقب، من الطرف الأول كتب ميشين يانسي: “لقد حددت بالفعل تاريخ بلدك وستعود أقوى في عام 2026”، وعلى نهجه كتب سكريم متلز: “كنت استثنائيًا وجعلتنا نحلم شكرًا مرة أخرى كيليان”، فيما كان آخرون أكثر حدة في آرائهم مثل نيكي التي كتبت: “لقد سرقوا منك كأس العالم لمجرد إعطائها لميسي، مبابي أنت تستحقها، أنت كنت استثنائيًا تمامًا والجميع يعرف”،.



على “إنستجرام”، كتب الأسطورة البرازيلية بيليه رسالة مشجعة لمبابي، كتب فيها: “صديقي العزيز مبابي سجل أربعة أهداف في النهائي، يا لها من هدية مشاهدة هذا العرض لمستقبل رياضتنا”، ونال المنشور أكثر من 1.5 مليون إعجاب.
على طرف آخر، نال منشور الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم منتخب بلاده الأول لكرة القدم، عبر ”إنستجرام” تفاعلًا قياسيًا بعد انتصارهم أمام نظيرهم الفرنسي في مباراة نهائي كأس العالم 2022 قطر، التي استطاعوا الظفر بها بركلات الترجيح بعد نهاية الأشواط الأصلية والإضافية 3ـ3. وحصدت الصور العشر التي بثها ميسي أرقامًا كبيرة بحصولها على 45 مليون إعجاب و1.2 مليون رد خلال 15 ساعة من بثها على موقع تبادل الصور.


مبابي.. 
سرقوها منك

مبابي.. 
سرقوها منك

مبابي.. 
سرقوها منك