|


مبخوت يقود الإمارات في «خليجي 25»

دبي - رويترز 2022.12.23 | 05:55 pm

أعلنت الإمارات، الجمعة، تشكيلة موسعة تشمل 35 لاعبا لخوض منافسات كأس الخليج «خليجي 25» في العراق مطلع العام الجديد، بقيادة المهاجم المخضرم علي مبخوت هداف الدوري المحلي حاليا.
وأوضح الاتحاد الإماراتي في بيان أن القائمة النهائية المتجهة إلى البصرة ستعلن بعد نهاية الجولة المقبلة الـ12 من دوري المحترفين.
وسيلعب منتخب الإمارات، المتوج باللقب مرتين في 2007 و2013، مباراة تجريبية مع لبنان في الثلاثين من ديسمبر الجاري استعدادا للبطولة التي تنطلق في السادس من يناير المقبل.
وتنافس الإمارات بالمجموعة الثانية التي تضم أيضا قطر والكويت والبحرين، وتستهل مشوارها بمواجهة البحرين في السابع من الشهر المقبل.
وضمت تشكيلة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب المنتخب الإماراتي خمسة حراس مرمى، وهم: خالد عيسى، علي خصيف، فهد الظنحاني، حسن حمزة، خالد السناني، وفي الدفاع: حسن المحرمي، سالم سلطان، شاهين عبدالرحمن، خليفة الحمادي، وليد عباس، خالد الهاشمي، عبدالسلام محمد، الحسن صالح، خالد الظنحاني، عبدالعزيز هيكل، أحمد جميل، وسعيد جمعة.
وفي الوسط: يحيى نادر، أحمد برمان، ماجد راشد، عبد الله رمضان، ماجد حسن، فلاح وليد، خالد البلوشي، حسين مهدي، محمد عبدالباسط، علي صالح وطحنون الزعابي، وفي الهجوم: فابيو دي ليما، حارب عبد الله، يحيى الغساني، كايو كانيدو، علي مبخوت، سيباستيان تيجالي، وأحمد فوزي.