|


أرتيتا: وست هام «خطير للغاية»

لندن - الألمانية 2022.12.24 | 05:30 pm

حذر ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال الإنجليزي الأول لكرة القدم، لاعبيه من الاستهانة بفريق وست هام، الذي وصفه بأنه منافس «خطير للغاية».
ويستأنف أرسنال مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز، الإثنين، بلقاء الديربي أمام وست هام على ملعب الإمارات ضمن المرحلة السابعة عشر من الدوري.
ويتصدر أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي حاليًا برصيد 37 نقطة وبفارق خمس نقاط أمام حامل اللقب مانشستر سيتي، لكن أرتيتا يدرك صعوبة المواجهة أمام وست هام ومديره الفني المخضرم ديفيد مويس، ويدرك أن وست هام الذي وصل إلى المربع الذهبي بالدوري الأوروبي في الموسم الماضي يمكنه أن يصنع الكثير من المشكلات لأرسنال.
وقال أرتيتا: «هو وست هام منافس خطير للغاية، لأنني أعرف بالتأكيد أن ديفي يعمل مع الفريق بشكل جاد للغاية، منذ أن تولى المنصب، عزز إمكانيات الفريق وصعد به إلى مستويات مختلفة، أنا واثق من أنهم يعملون بجدية شديدة، ومتأكد من أنها ستكون مواجهة صعبة للغاية».
وخلال مسيرته الاحترافية، لعب أرتيتا سبعة مواسم تحت قيادة مويس مع فريق إيفرتون، وقد تحدث عن تجربته تحت قيادة مويس، قبل المواجهة المقررة، الإثنين.
وأضاف أرتيتا في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا: «كل مدير فني يمنحك بعض العلامات واللحظات التي تكون إيمانك بما تود أن تفعله، ومويس كان له دور كبير في ذلك بالنسبة لي بالتأكيد، كان له تأثير هائل، أنا ممتن في البداية لكل الثقة التي أظهرها بي، ولمقدار ما تعلمته منه على الملعب وخارجه بشأن بناء فريق، وكذلك القدرة على اختيار الشخصيات المناسبة في الفريق لبناء ما أريد، لقد كان داعمًا للغاية طوال الوقت في أي شيء نفعله معًا، لدي ذكريات هائلة معه، لأننا قضينا فترة ناجحة للغاية».