|


أرتيتا يحث لاعبيه على مواصلة التألق

لندن - الألمانية 2022.12.25 | 06:15 pm

طالب ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال الإنجليزي الأول لكرة القدم، لاعبيه بمواصلة تقديم عروضهم القوية التي قدموها حتى نوفمبر الماضي، وأن يحقق الفريق الفوز على وست هام في الـ«بوكسينج داي».
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن أرسنال كان أفضل فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال النصف الأول من الموسم ،ويتصدر جدول الترتيب بفارق خمس نقاط أمام مانشستر سيتي.
ويحل وست هام، صاحب المركز السادس عشر، ضيفا على أرسنال في ملعب الإمارات، الإثنين، حيث يتطلع أرسنال إلى استعادة زخمة مرة أخرى بعد فترة توقف استمرت لستة أسابيع بسبب كأس العالم.
وقال أرتيتا: « يجب أن نفعل هذا في الملعب بناء الزخم، تحدثنا عن هذا الأمر، نعلم أهمية البدء بقوة، كما أننا نلعب على أرضنا، إنه يوم مميز في تاريخ الدوري الممتاز، إنه يوم عائلي مميز للعب كرة القدم، أجواء مذهلة في هذا اليوم، ونريد أن نحقق أقصى نجاح ممكن».
وبسؤاله عما أذهله في الـ14 مباراة الأولى هذا الموسم، أجاب أرتيتا إنها الاستمرارية التي أظهرها فريقه الشاب.
وأوضح: «على الأرجح المستوى الذي أظهرناه والاستمرارية التي أظهرناها في هذا المستوى، حيث أن ذلك مع هذه المجموعة والأعمار ليس أمرًا سهلًا، أظهرنا نضجًا حقيقيًا في لحظات معينة، خاصة أمام المنافسين الكبار».
وأضاف: «تركيزنا منصب على اللعب بشكل أفضل في كل يوم، وأن نواصل النمو فرديًا، وجماعيًا وأن نحافظ على أحقيتنا في الفوز بالمباريات، هذا كل ما يمكننا أن نأمله، لأن كرة القدم لعبة مخادعة للغاية».