|


الخميس .. مواجهتان في ممتاز السلة

الرياض -الرياضية 2022.12.28 | 04:31 pm

تنطلق، الخميس، منافسات الجولة الـ15 من الدوري الممتاز لكرة السلة بإجراء مباراتين، الأولى تجمع الأنصار بنظيره الهلال، وتضم الثانية أحد والتعاون.
ويستقبل الأنصار الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد (14) نقطة نظيره الهلال صاحب المركز الخامس بـ(22) نقطة عند الرابعة مساءً على صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة.
وعلى الصالة ذاتها وعند السادسة مساءً يلتقي فريق أحد صاحب المركز الثالث بـ(25) نقطة مع نظيره التعاون الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد (16) نقطة .
وتستكمل منافسات الجولة، الجمعة، بثلاث مواجهات، حيث يلتقي فريق الأهلي صاحب المركز الأول برصيد (27) نقطة بنظيره فريق الاتحاد صاحب المركز السابع برصيد (20) نقطة عند الساعة 6 مساءً على صالة وزارة الرياضة في جدة، فيما يلتقي فريق السلام الذي يحتل المركز الثامن برصيد (19) نقطة بنظيره فريق الفتح الذي يحتل المركز الرابع برصيد (24) نقطة عند الساعة 4 مساءً على صالة الامير نايف بن عبدالعزيز في القطيف.
وعند الساعة 4 مساءً يلتقي فريق العدالة الذي يحتل المركز التاسع برصيد (17) نقطة بنظيره فريق الوحدة صاحب المركز السادس برصيد (22) نقطة على صالة نادي الفتح .
وتختتم الجولة ،السبت، بمواجهة ضباء الذي يحتل المركز العاشر برصيد (17) نقطة بنظيره فريق النصر وصيف الترتيب برصيد (26) نقطة، وذلك عند الساعة 4 مساءً على صالة جامعة تبوك.