|


هافرتز: الروح عادت إلى تشيلسي

لندن - الألمانية 2022.12.28 | 04:53 pm

يعتقد الألماني كاي هافرتز، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، أن بإمكانهم الاستفادة من الفوز 2-0 على بورنموث من أجل التمسك بآمال المنافسة على لقب الدوري الموسم الجاري.
واستعاد تشيلسي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري الإنجليزي والتي تسببت في ابتعاده عن المراكز الستة الأولى بترتيب البطولة، قبل توقفها لمدة تزيد عن شهر ونصف الشهر بسبب مباريات كأس العالم في قطر، وذلك عقب فوزه على بورنموث، الثلاثاء، في الجولة الـ17 للمسابقة، بهدفين مبكرين أحرزهما هافرتز وماسون ماونت.
ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) تصريحات الألماني الدولي، الذي قال للموقع الإلكتروني الرسمي للنادي اللندني: «كنت سعيدًا بهز الشباك، لكن الشيء الرئيسي هو تحقيق الفوز إنه انتصار ثمين بالنسبة لنا، سوف نكتسب من خلال الفوز والأهداف الثقة في المضي قدمًا بالبطولة، لقد فشلنا في الفوز خلال لقاءاتنا الخمسة الأخيرة وخسرنا آخر 3 مباريات قبل توقف البطولة بسبب المونديال، لذا كان من المهم أن نحقق الفوز في المباراة الأولى، لذلك نحن سعداء للغاية».
وأضاف هافرتز: «ينبغي علينا مواصلة الفوز وهذه الفترة المقبلة ستكون حاسمة بالنسبة لنا، سنبذل قصارى جهدنا في المباريات القادمة للتقدم في جدول الترتيب وهذه بداية رائعة لنا».
يذكر أن تشيلسي يحتل حاليا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، بفارق 16 نقطة خلف أرسنال المتصدر، بعد خوض كلا الفريقين 15 مباراة.