|


هزم أبها بثنائية حمد الله ورومارينيو

الاتحاد.. الانتصار الرابع تواليا

صورة التقطت أمس للمغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، يحتفل بعد تسجيله الهدف الأول في شباك أبها (المركز الإعلامي ـ نادي الاتحاد)
تغطية: حسن ذيبان 2023.01.01 | 01:57 am

نجح فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أمس، في انتزاع فوز ثمين من أمام نظيره أبها حيث كسبه 2ـ1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة ضمن الجولة الـ 11 من دوري روشن السعودي، محققًا الانتصار الرابع تواليًا في مواجهاته مع منافسه دوريًّا.
وتقدم الاتحاد عند الدقيقة “21” من زمن اللقاء بعد أن تلقَّى عبد الرزاق حمد الله كرةً عرضيةً من مهند الشنقيطي، الظهير الأيمن، انبرى لها المهاجم المغربي، وأسكنها شباك ديفيد إيباسي، حارس مرمى أبها.
وأضاف البرازيلي رومارينيو دا سيلفا هدف الاتحاد الثاني عند الدقيقة “50” من لقطة، استطاع فيها تجاوز دفاع أبها. وتمكَّن مارسيلو جروهي، حارس الاتحاد، في الدقيقة “56” من التصدي لجزائية سعد بقير، قبل أن ينجح صالح العمري في تقليص الفارق لأبها “72”.
بذلك وصل الاتحاد إلى النقطة 24 في المركز الثالث خلف الشباب، والنصر، المتصدر، فيما بقي أبها على رصيده 16 نقطة في المركز الثامن.



سانتو يعيد العبود
أعاد البرتغالي نونو سانتو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عبد الرحمن العبود إلى التشكيل الاتحادي في المباراة أمام أبها، أمس، ضمن الجولة الـ 11 من دوري روشن السعودي. وغاب العبود عن اللقاء الماضي بعد طرده في مواجهة الوحدة لحساب الجولة الثامنة، ليحل بديلًا له عبد العزيز البيشي، الذي فضّل المدرب إبقاءه على دكة البدلاء.



12 ألفا في المحالة
شهد ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، أمس، حضور 12215 مشجعًا في مواجهة فريق أبها الأول لكرة القدم وضيفه الاتحاد لحساب الجولة الـ 11 من دوري روشن السعودي.
وتجاوزت نسبة الحضور الجماهيري 60 في المئة من الطاقة الاستيعابية للملعب، الذي يتسع لنحو 20 ألفًا.



شراحيلي يلتحق بالأخضر
يلتحق رياض شراحيلي، لاعب فريق أبها الأول لكرة القدم، بمعسكر المنتخب السعودي، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الخليج في نسختها الـ 25، التي تنظم في مدينة البصرة العراقية، بعد مشاركته في لقاء فريقه أمام ضيفه الاتحاد، أمس. ويغيب شراحيلي عن لقائي فريقه أمام الاتفاق وضمك في الجولتين 12 و13 من الدوري، وفي حال تأهل المنتخب للنهائي، سيغيب عن مواجهة الهلال في الجولة الـ 14.


الاتحاد.. الانتصار
الرابع تواليا

الاتحاد.. الانتصار
الرابع تواليا

الاتحاد.. الانتصار
الرابع تواليا