|


«مشكلة في القلب» تغيّب مزراوي عن بايرن

الدوحة - الألمانية 2023.01.06 | 04:18 pm

توجه فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم إلى دولة قطر، الجمعة، للانخراط في معسكره التدريبي بمشاركة الوافد الجديد، المدافع الهولندي دالي بليند، بينما خلت القائمة من اسم المغربي نصير مزراوي الذي سيغيب بسبب مشكلة في القلب.
وأوضح بايرن ميونخ أن مزراوي كان أصيب بعدوى فيروس كورونا خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت بقطر، وكشفت فحوصات المتابعة التي خضع لها في مييونخ أنه يعاني من "التهاب خفيف في غشاء التأمور (الكيس الذي يغلف القلب)، وأنه يخضع للعلاج."
وغاب عن قائمة اللاعبين الـ 24 أيضا، مانويل نوير ولوكاس هيرنانديز، وساديو ماني، وبونا سار بسبب الإصابة، والفرنسيون دايوت أوباميكانو وكينجسلي كومان وبنيامين بافارد، حيث جرى تمديد عطلتهم بعد الوصول مع المنتخب الفرنسي إلى نهائي كأس العالم 2022، وسينضم الثلاثة إلى معسكر الفريق بقطر في وقت لاحق.
ويسعى جوليان ناجلسمان المدرب إلى إعداد فريقه للنصف لثاني من الموسم عبر المعسكر التدريبي الذي تحتضنه الدوحة لمدة ستة أيام.
وكان بايرن ميونخ تعثر في وقت مبكر من الموسم لكنه تعافى بشكل جيد، وتفوق في الصدارة بفارق أربع نقاط، وذلك قبل أن يستأنف مشواره في المسابقة بلقاء لايبزج في 20 يناير الجاري.