|


«فيفا» يختار 107 حكام لمونديال السيدات

القاهرة - الألمانية 2023.01.09 | 07:53 pm

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أسماء الحكام الذين سيشاركون في إدارة مباريات كأس العالم للسيدات بأستراليا ونيوزيلندا 2023.
وذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، الإثنين أن القائمة التي ستشارك في كأس العالم للسيدات تضم 33 حكماً و 55 حكماً مساعداً و 19 حكماً لتقنية الفيديو بأجمالي 107 حكام ، وتم اختيارهم بالتعاون الوثيق مع الاتحادات القارية الستة، بناءً على كفاءة الحكام والأداء الذي تم تقديمه في البطولات التابعة للفيفا وكذلك في المسابقات الدولية والمحلية الأخرى في السنوات الأخيرة.
وللمرة الأولى في تاريخ كأس العالم لكرة القدم للسيدات، تم اختيار ستة نساء من الحكام والحكام المساعدين وحكام تقنية الفيديو.
وقال بييرلويجي كولينا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم: «كما هو الحال دائمًا، فإن المعايير التي استخدمناها هي الجودة أولاً، ويمثل حكام المباريات المختارة أعلى مستوى من التحكيم في جميع أنحاء العالم».
وأضاف: «نتذكر جميعًا النجاح الساحق لمونديال السيدات عام 2019 في فرنسا، حيث ساهم المستوى العالي للتحكيم بشكل كبير في هذا النجاح، والهدف من بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات في أستراليا ونيوزيلندا 2023 هو تكرار هذا النجاح والإقناع مرة أخرى بأداء الحكام الممتاز ».