|


«البروفيسور» يخطف زوار «إيماجينيشن بارك»

صور التقطت أمس من منطقة “إيماجينيشن بارك”.. يظهر في الأولى زوَّار عند اصطفافهم أمام بوابة الدخول.. وفي الثانية عائلة لحظة دخولها إلى المنطقة.. وفي الثالثة عدد من الزوار أمام المسرح المفتوح (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق 2023.01.11 | 12:36 am

شهدت فعالية “إيماجينيشن بارك”، التي انطلقت أمس، حضورًا كبيرًا من قِبل الزوار في يومها الأول، وفق ما رصدته ”الرياضية” في جولة بالمكان.
وخطفت منطقة المسلسل الإسباني “البروفيسور” أنظار الزوار، حيث توجه لها عدد كثيف منهم عند الدخول مباشرة من البوابات، لما حظي به من شهرة واسعة في الأعوام الخمسة الماضية، بعد طرحه عبر منصة “نتفليكس” العالمية عام 2017 باسم “لا كاسا دي بابيل”، الذي تبدأ أول مشاهده باستعداد رجل غامض، يلقب بـ “البروفيسور” لأكبر عملية سرقة بنك عبر عناصر بشرية، أُطلق عليهم أسماء عواصم عالمية، ومن أبرز الشخصيات: برلين، الذي يُعدُّ القائد الأول في الميدان بعد البروفيسور، وطوكيو، وريو مبرمج ومخترق المعلومات الإلكترونية، وموسكو، المسؤول عن حفر النفق الذي من خلاله تمكنوا من سرقة البنك المركزي الإسباني. وتحتضن منطقة “إيماجينيشن بارك” التجارب التفاعلية لعدد آخر من المسلسلات والأفلام العالمية، منها الكوري “لعبة الحبار”، وفيلم الخيال العلمي “جيش الموتى”.


«البروفيسور» يخطف زوار «إيماجينيشن بارك»

«البروفيسور» يخطف زوار «إيماجينيشن بارك»