|


النصر يجهّز ملف الشباب بـ 180 دقيقة

رونالدو يكسب تحدي المناورة

صورة التقطت أمس للبرتغالي كريستيانو رونالدو يحلِّق عاليًا لاستقبال الكرة خلال المناورة الداخلية بين مجموعتين من لاعبي فريق النصر الأول لكرة القدم استعدادًا لمواجهة الشباب، السبت المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد لحساب الجولة الـ 13 من دوري روشن السعودي(المركز الإعلامي - النصر)
الرياض - بندر العتيبي 2023.01.11 | 01:19 am

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، أمس، مجموعته للفوز 2ـ1 في مباراة داخلية ضمن الحصة التدريبية، التي فرضها الفرنسي رودي جارسيا، مدرب الفريق، واستمرت 180 دقيقة، تحضيرًا لمواجهة الشباب، السبت المقبل، لحساب الجولة الـ 13 من دوري روشن السعودي. ويتصدَّر النصر ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، ويخطط على توسيع الفارق مع الشباب، الثاني، إلى ست نقاط، بعد تعادل الأخير، أمس الأول، 1ـ1 مع الاتحاد. واستهل جارسيا حصته بتكثيف لياقي عبر عدد من المحطات، شملت القفز على الحواجز والحلقات الدائرية، وأتبع ذلك بتدريبات فنية وتكتيكية منوعة، شهدت التسديد من بعيد، وتنفيذ الركلات الثابتة.
بعد ذلك، قسَّم المدرب لاعبيه إلى مجموعتين لأداء مباراة داخلية، مدتها 30 دقيقة، شارك فيها عدد من لاعبي درجة الشباب، وانتهت بفوز المجموعة الأولى 2ـ1. سجل رونالدو وأيمن يحيى للفائز، بينما وقَّع الكاميروني فينسنت أبو بكر هدف فريقه الوحيد في شباك وليد عبد الله.