|


عبد المجيد يطرب الجماهير 4 ساعات.. و20 يناير موعدا جديدا

14 ألفا يطلبون «ليلة ثالثة»

صورة التقطت أمس للفنان عبدالمجيد عبد الله خلال الحفلة التي أحياها بحضور 14 ألف شخص ضمن فعاليات موسم الرياض (المركز الإعلامي - موسم الرياض)
تغطية: طارق الغبيوي 2023.01.14 | 12:44 am

بعد مطالبات الجماهير الحاضرة في ليلة عبد المجيد “نبيها ثالثة“ وبلغ عددها أكثر من 14 ألف شخص حضروا في مسرح محمد عبده، في بوليفارد رياض سيتي أمس الأول، استجابت هيئة الترفيه، أمس، وأعلنت عن تنظيم ليلة ثالثة في 20 يناير الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض.
وجاءت المطالبات بعد مداخلة هاتفية خلال الحفلة أمس الأول لتركي بن عبد المحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، حين اقترح عليهم طلب ليلة ثالثة من ليالي عبد المجيد عبد الله، الذي ملأ المسرح بمجموعة من الألوان الموسيقية والمعزوفات الطربية.
وكان آل الشيخ قد رحب بالحضور من خلال مكالمة هاتفية قال فيها: “مساء الخير، وأهلًا وسهلًا بكم جميعًا، ومنورينا في موسم الرياض في حفلة استثنائية لفنان استثنائي كبير جدًا وغالٍ على قلبي”. وأضاف: “كثيرًا ما أتعرض للإحراج في حفلاته وكلمة قلتها وما زلت أقولها: لو عمل 20 حفلة في موسم الرياض كلها ستكون”sold out”، والحمد لله الترفيه في بلدي الحبيب يعيش أزهى عصوره”، مختتمًا حديثه للجمهور بأن يردد “نبيها ثالثة”، مؤكدًا استعداده لتنظيم ليلة ثالثة لعبد المجيد. من جهته، رد عبد المجيد عبد الله على كلمة المستشار تركي آل الشيخ، قائلًا: “شكرًا على دعمك وطاقتك الإيجابية ولكل ما تبذله من مجهود، نحبك يا أبا ناصر يا حبيبي”. وكان نجم الفن السعودي عبد المجيد عبد الله، قد أطل على محبيه بمجموعة من الأغاني الطربية في أول لياليه الغنائية في موسم الرياض 2022، التي استمرت لمدة 4 ساعات، إذ افتتح الحفل بأغنية “يا بعدهم”، التي تفاعل معها الجمهور بحماس كبير، وقدم بعدها مجموعة من أروع أغانيه الجديدة والقديمة التي تناغمت فيها الكلمات الشعرية والمقطوعات الموسيقية.



«حن الغريب».. سؤال الصحافيين
‏كشف الفنان عبد المجيد عبد الله، خلال المؤتمر الصحافي للحفل، أمس الأول، عن سر النجاح اللافت لأغنيته “حن الغريب”، التي تجاوزت 70 مليون مشاهدة واستماع، مشيرًا ‏إلى وجود عدد من الأعمال التي حققت نجاحات عالية، مستشهدًا بأغنية “غلطة”، التي أكد أنها أصبحت عروس الحفلات.
كما أثنى عبد المجيد خلال المؤتمر الذي استمر 15 دقيقة على كورال “بنات السعودية” الذي يرافقه في حفلاته، ولا سيما أنه أول كورال نسائي على مستوى السعودية. ويعد عبد المجيد الفنان الوحيد الذي أحيا ليلتين متتاليتين، ضمن فعاليات موسم الرياض، نظرًا للإقبال الجماهيري الكبير.



السناب يحضر
التقط الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله، صورًا وفيديوهات تذكارية مع الجماهير الحاضرة في مسرح محمد عبده بمنطقة بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثالثة.
وبث عبد المجيد الصور عبر حسابه الخاص في منصة “سناب شات”. وعلق الفنان بعد التقاط الصور “أنتم أعظم جمهور شكرًا لحضوركم ودعمكم الدائم”.
كما حرص الجمهور على توثيق اللحظة عبر هواتفهم والتقاط الصور والفيديوهات لعبد المجيد حينما اقترب من المدرجات.



الطلبات لا تتوقف
طالبت الجماهير الحاضرة، الفنان عبد المجيد عبد الله، أمس الأول، خلال وصلاته الغنائية على مسرح محمد عبده في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثالثة، بالكثير من أغانيه، كان من بينها “غلطة”، و”يا ابن الأوادم”، في الحفلة التي حضرها 14 ألفًا من محبيه.
ولبى عبد المجيد عددًا من طلبات الجماهير الحاضرة، فيما اعتذر عن البقية نظرًا لضيق الوقت، بحسب قوله.



العود.. 60 دقيقة
حرص الفنان عبد المجيد عبد الله على استصحاب العود خلال وصلاته الغنائية على مسرح محمد عبده في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثالثة.
وقدم عبد المجيد باستخدام العود عددًا من الأغاني التي استمرت لمدة 60 دقيقة بترديد من الجمهور الحاضر.
وتفاعلت الجماهير مع الوصلة الغنائية المقدمة من الملقب بـ”أمير الطرب”.


14 ألفا
يطلبون «ليلة ثالثة»

14 ألفا
يطلبون «ليلة ثالثة»

14 ألفا
يطلبون «ليلة ثالثة»