|


شاو: يونايتد لا يفكر في التتويج بالدوري

الرياض - الرياضية 2023.01.15 | 05:46 pm

أكد لوك شاو، لاعب فريق مانشستر يونايتد، أنه وزملاءه في الفريق الأحمر لا يفكرون في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، عقب الفوز الدرامي المثير للجدل على الجار مانشستر سيتي، السبت.
وقلب يونايتد تأخره 0-1 أمام سيتي، ليحسم ديربي مدينة مانشستر لصالحه، بعدما تغلب عليه 2-1 في قمة مباريات المرحلة الـ20 للدوري الإنجليزي.
ورغم ذلك، لم ينجرف شاو في الأحاديث للإشارة إلى إمكانية منافسة يونايتد على اللقب، قبل لقائه المرتقب ضد مضيفه أرسنال المتصدر، الأحد المقبل.
ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) عن شاو قوله: «من السابق لأوانه التفكير في ذلك. يتعين علينا في الوقت الحالي كفريق من التأكد من امتلاكنا التناغم والتناسق الصحيح في الأداء والنتائج، الأمر دائمًا يتعلق بالفوز. إذا لعبت بشكل جيد أم لا، فأنت بحاجة إلى الانتصار، وقد فعلنا ذلك مؤخرًا. لم نلعب بأفضل ما لدينا لكننا ما زلنا نفوز بالمباريات».
وأضاف شاو: «ما زلنا ننافس في أربع مسابقات. نحن مانشستر يونايتد، ينبغي علينا أن نحقق أهدافًا عالية، وبالطبع نريد الفوز بالألقاب الأربعة، لكن سواء حدث ذلك أم لا، يعود الأمر إلى الطريقة التي نتصرف بها، وأخذ قسط من الراحة والاستعداد».
وشدد لاعب مانشستر يونايتد في نهاية حديثه بالقول: «يجب علينا الآن أن ننسى تلك المباراة، وننسى هذا الفوز. لدينا مباراة هامة يوم الأربعاء القادم ضد كريستال بالاس».