|


165 دولة تبث سوبر الرياض

صورة التقطت أمس للبلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب فريق إنتر ميلان الأول لكرة القدم، خلال تدريبات فريقه استعدادًا لمواجهة إيه سي ميلان على كأس السوبر الإيطالي اليوم.. وفي الإطار الفرنسي أوليفيه جيرو، مهاجم ميلان، عند دخوله التدريبات (المركز الإعلامي - إنتر ميلان، ووزارة الرياضة)
الرياض - الرياضية 2023.01.18 | 02:54 am

يستمرُّ عشاق الساحرة المستديرة في توجيه أنظارهم نحو السعودية، إذ تستضيفُ في عاصمتها، اليوم، بطولةً كبرى بنكهة ميلانية خالصة، يتنافس فيها الجاران إيه سي ميلان والإنتر على لقب كأس السوبر الإيطالي خلال المباراة المرتقبة التي تُجرى على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، حيث يشاهدها عشاق اللعبة في 165 دولةً عبر 35 قناة، ستبثُّ “الديربي”.
ويلتقي الفريقان للمرة الثانية خارج إيطاليا، وكانت الأولى في الصين، ونال لقبها ميلان بالفوز 2ـ1 عام 2011.
وتشهد هذه النسخة من السوبر استخدام تقنية التسلل شبه الآلية، للمرة الأولى، بعد تطبيقها في بطولة كأس العالم الأخيرة قطر 2022. كذلك تشهد مشاركة الدوليين الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والفرنسي أوليفيه جيرو بعد لعبهما في المونديال، الذي حصد لقبه “التانجو” على حساب “الديوك”.
“ديربي” التاريخ والعراقة، أو كما سُمِّي بـ “ديربي الغضب”، سيخطف أنظار المتابعين، الذين سيستمتعون بموقعة كروية قوية، يُنتظر أن تجذب أعدادًا كبيرة من الجماهير في الرياض حاضنة أكبر المسابقات الرياضية العالمية.