|


تفاعل عالمي مع مباراة كأس موسم الرياض

ميسي ورونالدو.. حفلة كاملة

الدمام ـ خالد الشايع 2023.01.20 | 01:12 am

استحوذت مباراة كأس موسم الرياض على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، خلال الـ 24 ساعة الماضية، وخاصة الساعات التي تلت المباراة، حيث تبادل المغردون صورًا تجمع البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق موسم الرياض، والأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، وبلغ معدل التفاعل بعد الساعات الأربع، التي تلت المباراة، أكثر من 731 ألف تغريدة في الساعة الواحدة.
غالبية التغريدات أثنت على الإثارة والقوة، التي ظهرت بها المباراة، وعلى وجود الأسطورتين وجهًا لوجه، ومنهم
بابلو جليرت، الذي كتب فور نهاية المباراة التاريخية: “هدف عن طريق ميسي، وهدفان عن طريق كريستيانو رونالدو. كما تملي القصة.. تكون أبدية”، وعلى النهج ذاته، كتب حساب إنفيكتاس الإخباري الإسباني، الذي يتابعه نحو مليون متابع: “استمرت آخر رقصة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو 60 دقيقة. كلاهما كان في البداية، كلاهما سجل، وكلاهما قدم مسرحيات رائعة. شكرًا لكما على هذه المباراة، وشكرًا لكما على آخر 15 سنة. الملايين من المعجبين حول العالم تحبكما بالحياة”، في الإطار ذاته، كتبت سالا ديفي: “المواجهة الأخيرة بين الأساطير التي ميزت جيلًا”، مضيفة: “هدف عن طريق ميسي، وهدف عن طريق كريستيانو رونالدو. الحفلة كاملة!”، ومثلهما كتب جابي: “أعرف ما إذا كنت سعيدًا جدًا، وحنينًا لرؤية هذين اللاعبين الضخمين يلعبان مرة أخرى”، مضيفًا: “بدون شك، نحن محظوظون لأن نكون قادرين على مشاهدة المهنة المذهلة لهذين الاثنين”.
كثير من المغردين أثنوا على أداء اللاعبين السعوديين في المباراة، وخاصة سعود عبد الحميد، الذي نال الكثير من الإطراء، ومنهم كليان كلوب، الذي كتب: “سعود ظهير أيسر جيد للغاية. لقد قام بالفعل بعمل آلية تنمية نظيفة جيدة جدًا مع السعودية، إنه يستحق ناديًا في أوروبا”.


ميسي ورونالدو..
حفلة كاملة

ميسي ورونالدو..
حفلة كاملة

ميسي ورونالدو..
حفلة كاملة