|


نهائي الرياض.. رباعية إنزاجي.. وخيبة بيولي

الرياض ـ الرياضية 2023.01.20 | 01:42 am

سلطت الصحف الإيطالية، أمس، الضوء على التفوق الكبير لسيموني إنزاجي، مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم، في السوبر المحلي بعد فوزه باللقب الرابع من أصل أربعة، مقابل خيبات أمل ستيفانو بيولي نظيره في ميلان، الذي لم يفز بأي لقب في هذه البطولة.
ديربي ولقب
جاءت عناوين “لاجازيتا ديل سبورت” الصادرة في ميلان، في صفحتها الأولى، أمس: “إنتر سحق ميلان”.. ”الديربي والبطولة الأولى للنيراتزوري: 3ـ0”.. ”ديماركو، دزيكو الرائع ولاوتارو في الشباك”.. ”سوبر آخر مثالي لإنزاجي”.. و”أزمة بيولي.. خيبة أمل”. أما “كوريري ديلا سيرا” فلم تسهب كثيرًا في التعليق على المباراة، على عكس جارتها “لاجازيتا ديل سبورت”، حيث نشرت فقط صورة تتويج الإنتر في صفحتها الأولى، وكتبت: “الإنتر يفوز على ميلان ويحصد لقب السوبر”.



ليلة سوداء
اكتفت “توتوسبورت”، التى يقع مقرها الرئيس في مدينة تورينو معقل يوفنتوس، بصورة أعلى الصفحة للبوسني دزيكو أحد مسجلي أهداف الإنتر، وكتبت: “عرض من الإنتر.. وأزمة ميلان”.. “بديماركو، دزيكو، ولاوتارو: النيراتزوري يفوز بكأس السوبر للمرة السابعة”.. “أرقام إنزاجي: أربعة من أصل أربعة”.. و“بيولي.. لونها أسود قاتم”.



ملك الكؤوس
أما “كوريري ديلو سبورت”، الصادرة في روما العاصمة، فكان عنوانها على صورة كبيرة لإنزاجي: “ملك الكؤوس”.. “مع إنتر إنزاجي يفوز بأربعة ألقاب من أصل أربعة”.. “سقط ميلان بنتيجة 3ـ0 بتوقيع ديماركو ودزيكو ولاوتارو”.


نهائي الرياض.. 
رباعية إنزاجي.. وخيبة بيولي

نهائي الرياض.. 
رباعية إنزاجي.. وخيبة بيولي

نهائي الرياض.. 
رباعية إنزاجي.. وخيبة بيولي