|


الهلال يخطف نقاط الاتفاق.. والاتحاد يتجاوز الوحدة

النصر.. صدارة بلا خسارة

صورة التقطت أمس لفهد الزبيدي، مهاجم فريق النصر لدرجة الشباب لكرة القدم، محاصرًا من أربعة من مدافعي هجر خلال المباراة التي كسبها الأصفر بثلاثية (المركز الإعلامي ـ هجر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2023.01.21 | 11:33 pm

عاد فريق النصر تحت 19 عامًا لكرة القدم من الأحساء بنقاط هجر، بعد فوزه 3ـ0، في اللقاء الذي جرى، أمس، ضمن الجولة الـ 20 من الدوري السعودي الممتاز لفئة الشباب، وحافظ على سجله خاليًّا من الخسارة.
وافتتح وليد صابر أهداف المباراة من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول، ونجح فهد الزبيدي في تسجيل الهدفين الثاني والثالث في الشوط الثاني، ليرتفع رصيد النصر إلى 50 نقطة في الصدارة، بفارق ست نقاط عن الهلال الثاني، بينما تجمَّد رصيد هجر عند 17 نقطة. وضمن الجولة ذاتها، فاز الهلال على مضيفه الاتفاق 1ـ0، في اللقاء الذي جرى على ملعب نادي النهضة في الدمام، وسجل الهدف الوحيد عبد الله الزيد. وتجاوز الاتحاد ضيفه الوحدة 2ـ0، وفاز القادسية على مضيفه عرعر 2ـ1، وانتصر الشباب على أحد 1ـ0، وانتهى لقاء “ديربي” القصيم المصغَّر بين التعاون والرائد 1ـ1.
وتستكمل الجولة، اليوم، بثلاثة لقاءات، إذ يستضيف الفتح نظيره الأنصار، ويحلُّ الفيصلي ضيفًا على الأهلي، ويواجه جدة فريق الخليج.