|


سانتو: النصر مكشوف.. وحجازي: سنوقف رونالدو

الرياض - الرياضية 2023.01.25 | 03:54 pm
أكد البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، جاهزية فريقه لمواجهة السوبر، مشيرًا إلى أنه لم تعد هناك أسرار في كرة القدم وباتت جميع الفرق مكشوفة ويعرف بعضها الآخر بشكل كامل.
ويواجه الاتحاد نظيره النصر، الخميس، في نصف نهائي كأس السوبر على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض العاصمة.
وقال المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة: «مباراة الغد مهمة نتنافس خلالها على لقب كأس السوبر، ونحن جاهزون من الآن لخوض هذه المباراة، كما أن لكل مواجهة قرارها وخطتها وظروفها وهذا الأمر يحدد هوية اللاعبين الذين سيشاركون فيها.
وأضاف سانتو: «نتنمى أن نشهد مباراة قوية بين الفريقين خاصة أنهم يملكون كوكبة كبيرة من النجوم المميزين في جميع المراكز لذلك الجماهير على موعد مع مواجهة مثيرة».
وفي ختام حديثه شدد سانتو على أن كرة القدم الحديثة لم تعد فيها أسرار بسبب البيانات والمعلومات المتاحة لكل فريق عن الأخير، مؤكداً أنه ينتظر من اللاعبين تقديم كل ما لديهم في المواجهة من أجل بلوغ النهائي.
من جانبه وصف أحمد حجازي مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر بأحد أعظم لاعبي كرة القدم، مشيرًا إلى أنهم سيعملون على إيقاف خطورة جميع لاعبي النصر بما فيهم رونالدو.
وبين حجازي أنهم يطمحون إلى تحقيق لقب البطولة التي لم يسبق للاتحاد تحقيقها، مؤكداً عزمهم على بلوغ النهائي والفوز باللقب. سانتو: النصر مكشوف.. وحجازي: سنوقف رونالدو

سانتو: النصر مكشوف.. وحجازي: سنوقف رونالدو

سانتو: النصر مكشوف.. وحجازي: سنوقف رونالدو

سانتو: النصر مكشوف.. وحجازي: سنوقف رونالدو