|


تاليسكا يستهدف شباك الاتحاد

الرياض - طارق الغبيوي 2023.01.25 | 07:37 pm
يسعى البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى تسجيل أول أهدافه في شباك الاتحاد، عندما يلتقيان، الخميس، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض.
ولم يستطع النجم البرازيلي منذ ارتداء القميص الأصفر صيف 2021-2022، من هز شباك الفريق الغربي، حيث التقيا في ثلاث مناسبات، جميعها في دوري المحترفين، حيث انتهت المباراتين الأولى والثانية بانتصارين اتحاديين 3-1 و3-0، واكتفى الفريقان بالتعادل السلبي في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الموسم الجاري.
ووضع البرازيلي أندرسون تاليسكا، خلال مشاركته مع الأصفر العاصمي في 46 مباراة، بصمته بشباك 14 ناد، ليصبح أكثر لاعبي خط الوسط تسجيلًا للأهداف خلال موسم واحد منذ بداية دوري المحترفين 2008-2009.
ويطمح تاليسكا بتسجيل أول أهدافه في كأس السوبر السعودي خلال مشاركته الأولى، حيث تمكن من التسجيل في جميع البطولات، التي شارك بها مع الفريق النصراوي، واستطاع خلال منافسات الموسم الجاري تسجيل 12 بجميع المسابقات.
يذكر أن أندرسون تاليسكا، قد طرد خلال مواجهة الفريقين في الدور الثاني الموسم الماضي بجدة، بعد احتكاكه مع مواطنه برونو هنريكي لاعب الفريق الاتحادي، عند الدقيقة الـ59 من عمر اللقاء.