|


الإدارة اجتمعت مع اللاعبين قبل المغادرة إلى الرياض

دقيقتان.. وراء لقب السوبر

صورة التقطت أمس لعبد الرحمن العبود لاعب وسط فريق الاتحاد الأول لكرة القدم برفقة أحد منسوبي النادي الغربي أثناء وصولهما لمطار الملك عبد العزيز في جدة تصوير: علي خمج
الرياض - ماجد هود ، جدة ـ فيصل الشريف 2023.01.31 | 12:05 am

اجتمع أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، الثلاثاء الماضي، قبل مغادرة بعثة الفريق الغربي إلى الرياض للمشاركة في كأس السوبر السعودي، لمدة لاتتجاوز دقيقتين، حسبما كشفته لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
وبيّنت المصادر ذاتها، أن الحائلي تحدث مع اللاعبين عن أهمية البطولة، وقال: “ذهابنا إلى الرياض لسببين تحقيق السوبر أو تحقيق السوبر”.
ومع نهاية الاجتماع غادرت بعثة الفريق إلى الرياض لملاقاة النصر في الدور نصف النهائي، الذي كسبه الفريق الغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليواجه الفيحاء في النهائي، ويحصد اللقب بانتصاره بهدفين نظيفين. وبعد حصد الذهب اتجه اللاعبون إلى غرفة الملابس قبل العودة إلى جدة، وقدموا التهنئة لرئيس النادي، موضحين أنه السبب الرئيس في تهيئتهم نفسيًا، وبث روح الحماس فيهم.



العليان: رغبة الوالدة خلف حضورها
أوضح مد الله العليان، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أن سبب حضور والدته وشقيقاته هي رغبتهن بدعمه أثناء مواجهة الفيحاء ضمن نهائي كأس السوبر السعودي.
وأضاف لـ “الرياضية” “أنه الحضور الأول لهن للملعب، الذي لاقى إعجابهن بالأجواء والتشجيع، والحمد لله أسعدناهن بالانتصار، وأسعدنا جماهير العميد”.
واختتم العليان واصفًا لحظة الفوز: “تعد اللحظة تاريخية ولا تقدر بثمن، وفرحتي بالبطولة فرحتين، لإسعاد والدتي، كما أشكر اللجنة المنظمة على إتاحة الفرصة لدخولهن إلى مضمار الملعب لالتقاط الصور التذكارية”.



الاحتفالات تتوقف بعد 7 ساعات
توقفت جماهير فريق الاتحاد الأول لكرة القدم عن الاحتفالات بتحقيق كأس السوبر السعودي، أمس، من أمام مقر النادي بعد أن استمرت لمدة 7 ساعات على الملعب الرديف. وكانت الجماهير الاتحادية توافدت على ملعب رديف النادي بعد نهاية مواجهة الفيحاء في النهائي، التي كسبها الفريق الغربي بهدفين نظيفين سجلهما المغربي عبد الرزاق حمد الله. واحتفلت الجماهير لمدة 7 ساعات قبل أن تغادر صباح اليوم لتغلق إدارة النادي الأبواب.



اليوم.. النمور تستأنف
يستأنف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم تدريباته، اليوم، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة، عقب فوزهم في بطولة كأس السوبر السعودي، أمس الأول، أمام الفيحاء بهدفين مقابل لاشيء، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، العاصمة السعودية. وسيبدأ البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، التحضير لمواجهة الطائي، التي ستجرى السبت المقبل، في حائل ضمن الجولة الـ 15 من دوري روشن السعودي. وينتظر أن يقف الجهاز الفني على جاهزية جميع اللاعبين بدنيًا بعد المجهود الذي بذلوه خلال بطولة كأس السوبر السعودي.


دقيقتان.. 
وراء لقب السوبر

دقيقتان.. 
وراء لقب السوبر