|


رومينيجه يدعو إلى نقاش «عادل» بشأن إصابة نوير

برلين - الألمانية 2023.02.01 | 02:47 pm

دعا كارل-هاينز رومينيجه الرئيس السابق لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم إلى إجراء مناقشات عادلة وجادة حول غياب مانويل نوير حارس المرمى عن الفريق حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة.
وقال رومينيجه في مقابلة لبوابة "تي-أونلاين" الإخبارية نشرتها، الأربعاء: «على الجميع أن يضعوا في اعتبارهم ما قدمه لبايرن وللمنتخب الوطني».
وخلال فترة الإجازة عقب كأس العالم 2022 في قطر، أصيب نوير بكسر في الساق خلال ممارسة التزلج ليفتقد بايرن ميونخ واحدًا من أبرز عناصره لفترة طويلة.
وذكر رومينيجه :«هو بنفسه يعرف أنها لم تكن أفضل فكرة أن يتواجد على هذا المنحدر ويصاب، ولكن يجب تذكر أيضا أنه كان عائدا للتو من قطر ويعاني من الإحباط بعد الخروج المبكر من كأس العالم، وأراد أن يجعل ذهنه صافيًا، ثم وقع ذلك الحادث».
ولتعويض غياب نوير، تعاقد بايرن ميونخ مع يان سومر من بوروسيا مونشنجلادباخ وينتظر أن يتولى حراسة مرمى الفريق بشكل أساسي حتى الصيف المقبل، ولم تتضح الصورة حول إمكانية جاهزية نوير لبداية الموسم المقبل.
وأوضح رومينيجه أنه لا يرى أن مسيرة نوير قد انتهت، وأضاف: «لقد أتقن دور حراسة المرمى، واختير كأفضل حارس في العالم خمس مرات. عندما يكون بصحة جيدة مجددا، سيعود بطموح هائل».