|


تجاوز العدالة.. أنهى صيام جولتين.. وتقدم إلى التاسع

الاتفاق في ملعبه.. الانتصار الثالث تواليا

صورة التقطت أمس للسويدي روبين كايسون لاعب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم يحمل الكرة ويتجه إلى منتصف الملعب بعد أن سجل الهدف الثاني “2ـ2” أمام العدالة من ركلة جزاء ويبدو زميله علي هزازي(المركز الإعلامي ـ رابطة المحترفين)
الرياض ـ أحمد الخلف الدمام ـ وليد الصيعري 2023.02.04 | 12:50 am

قلب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم تأخره 1ـ2 أمام ضيفه العدالة إلى فوز 3ـ2، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن الجولة الـ 15 من دوري روشن السعودي.
والفوز هو الثالث على التوالي للاتفاق في ملعبه للمرة الأولى بدوري المحترفين منذ 2020، الذي حقق فيه سلسلة من 4 انتصارات متتالية.
وكان الاتفاق فاز على الخليج في ملعبه بهدف ضمن الجولة العاشرة، وأبها 2ـ1 ضمن الجولة الـ 12. وزاد الاتفاق عدد انتصاراته على العدالة إلى ثلاثة، بعدما فاز عليه الموسم الماضي بهدف واحد في مواجهتي الدورين الأول والثاني. ونجح الفريق الاتفاقي في هز الشباك أمس ثلاث مرات، بعد صيامه عن التسجيل في آخر مباراتين، إذ خسر أمام الفتح 0ـ2 في الجولة الـ 13، والنصر 0ـ1 في الجولة الـ 14. ورفع الاتفاق رصيده إلى 19 نقطة، وتقدم إلى المركز التاسع مؤقتًا، بينما تجمد رصيد العدالة عند تسع نقاط في المركز الـ 15 قبل الأخير.



الرأسية الرابعة
زاد فريق العدالة الأول لكرة القدم غلته من الأهداف الرأسية في دوري المحترفين إلى أربعة، بعد أن سجَّل السلوفاكي بوريس جودال الهدف الأول في مرمى الاتفاق بضربة رأسية أمس.
ويمتلك فريق العدالة أعلى نسبة من الأهداف الرأسية في دوري روشن، إذ تبلغ 40 في المئة، حيث سجل 10 أهداف منها أربعة رأسية، في حين يعد الاتفاق أحد فريقين لم ينجحا بهز الشباك بأي هدف رأسي في دوري روشن الموسم الجاري إلى جانب الخليج.



«راحت عليك»
هتفت جماهير نادي العدالة “راحت عليك.. راحت عليك”، قاصدة الفتحاويين بعد أن أحرز النصر هدف التعادل 2ـ2 في الدقائق الأخيرة للمباراة التي جرت في الأحساء، ضمن الجولة الـ 15 من دوري روشن السعودي. ويعد فريق العدالة المنافس الرئيس للفتح في مدينة الأحساء، وحضرت رابطة العدالة من الأحساء عبر حافلات وفرتها إدارة النادي، لدعم الفريق في مباراة أمس.


الاتفاق في ملعبه..
الانتصار الثالث تواليا

الاتفاق في ملعبه..
الانتصار الثالث تواليا

الاتفاق في ملعبه..
الانتصار الثالث تواليا