|


تفاعل برازيلي قياسي مع تغريدات فلامنجو

هلا بالحبايب.. الفوز لنا

الدمام ـ خالد الشايع 2023.02.05 | 11:08 pm

تفاعل مستخدمو موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مع تغريدات حسابات نادي فلامنجو البرازيلي عن مواجهة نصف نهائي كأس العالم للأندية، التي ستجمعه مع الهلال غدًا في المغرب.
فور نهاية مباراة الهلال والوداد المغربي، نشر حساب فلامنجو بالإسبانية “1.1 مليون متابع”، تغريدة باللغة العربية: “يا هلا بالحبايب”، فيما بثَّ الحساب الرسمي باللغة البرتغالية “10.2 مليون متابع” فيديو لتصريح ميشيل ديلجادو، لاعب الهلال، وهو يتحدث عن المواجهة، معلقًا: “المهاجم ميشيل، الذي ارتدى بالفعل الوشاح، سيكون خصمنا في نصف نهائي كأس العالم للأندية”.
ونالت التغريدتان أكثر من 3.8 مليون تفاعل في أقل من 20 ساعة من نشرهما، فيما بلغ معدل التفاعل معهما من المغردين البرازيليين أكثر من 235 ألف تغريدة في الساعة الواحدة، خلال الـ 24 ساعة الماضية.
كثير من المغردين البرازيليين غردوا بحماس عن المباراة، مثل سبورتي ديفيل، الذي كتب: “اكتمل الإعداد، وخصم معروف، قدم على الأرض واذهب إليهم، الفوز لنا”، وبلغة تحدٍ قال مانويل جونور: “إذا لم تسجل 3 أهداف في شباكه، فهذه الإطراءات لا قيمة لها”.
على الطرف الآخر، أبدى بعض المغردين البرازيليين تخوفهم من تراجع نتائج فريقهم في الفترة الماضية، مثل ساندس الذي كتب: “فلامنجو، لدينا عمل غير مستقر”، والرد جاء سريعًا من أوين الذي علَّق: “يمتلك فلامنجو أحد أفضل القوائم في كرة القدم العالمية.. هناك الكثير من المواهب في هذا النادي”.
وتفاعلت أندية برازيلية مع تغريدة فلامنجو، مثل نادي كرويزو الذي كتب: “حظ موفق في تمثيل كرة القدم البرازيلية في كأس العالم للأندية”.
وفي الاتجاه الثالث، تفاعل كثير من البرازيليين مع فيديو ميشيل: “نفتقدك يا ميشيل! نأمل أن تعود في المستقبل القريب”، وعلى نهجه كتب يوري سوبريل: “فقط تخيل مايكل وجابي في هجوم فلامنجو”، ومثله كتب ليكورس: “في طريق العودة من المغرب ضعه في الحقيبة واترك مارينيو”. ومن جانبه، كتب بول بورتور، مخاطبًا ميشيل: “أخرجنا ميشيل بالفعل من عالم واحد، من فضلك لا تخرجنا من عالم آخر”.


هلا بالحبايب..
الفوز لنا

هلا بالحبايب..
الفوز لنا

هلا بالحبايب..
الفوز لنا