|


الرائد يستهدف النهوض أمام أبها

الرياض - إبراهيم آل صالح 2023.02.09 | 11:18 pm

يبحث فريق الرائد الأول لكرة القدم، إلى تحقيق الانتصار السادس له خلال الموسم الجاري من دوري روشن السعودي للمحترفين، عندما يستضيف أبها، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، الجمعة.
ويملك الرائد الكعب الأعلى أمام أبها على صعيد المواجهات في الدوري السعودي حيث التقى الفريقان في 11 مواجهة، انتصر الفريق الريداوي 7 مرات، وحضر التعادل مرتين، بينما انتصر أبها مرتين، وخلال مواجهات الفريقين في بريدة لم ينتصر الفريق الجنوبي، حيث تواجها 5 مرات، انتهت جميعها بانتصارات لأصحاب الأرض.
ويطمع الرائد في نقاط أبها بعد 3 تعثرات متتالية في المسابقة، حيث كان آخر فوز أمام ضمك 2-1 في الجولة الـ13 على ملعب ضمك، ويعول الروماني سوموديكا على الرأس أخضري جوليو تافاريس مهاجم الفريق، ومواطنه ميتريتا لاعب الوسط، والمغربي محمد فوزير.
في المقابل يتطلع لاعبي أبها في تحقيق الانتصار الثاني توالياً بعد فوزه على الخليج 2-0 الجولة الماضية، ويملك الهولندي رويل كومانس مدرب الفريق لاعبين يصنعون الفارق لصالح الفريق الجنوبي، يتقدمهم التونسي سعد بقير، عبدالفتاح آدم المهاجم، ونواف الصعدي، بالإضافة إلى صالح العمري.
يذكر أن الرائد يأتي في المركز الـ12 برصيد 16 نقطة من 5 انتصارات، وتعادل، و9 هزائم، فيما يحل أبها سابعاً بـ22 نقطة من 7 انتصارات، ومثلها خسائر، وتعادل وحيد.