|


الاتحاد يسعى إلى اللحاق بالنصر والشباب

الرياض - إبراهيم آل صالح 2023.02.09 | 11:29 pm

يطمح فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، إلى اللحاق بالنصر متصدر الدوري والشباب وصيفه، عندما يستضيف العدالة ، الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وذلك لحساب الجولة الـ16 من المسابقة.
ويتطلع الفريق الجداوي إلى تحقيق الانتصار الرابع توالياً، بعد 3 انتصارات متتالية في المسابقة أمام الباطن، الفيحاء، والطائي، بالإضافة إلى تحقيق انتصارين في كأس السوبر السعودي أمام النصر 3-1 في دور نصف النهائي، والفوز في النهائي أمام الفيحاء 2-0.
ويعول الفريق الغربي على سجله الخالي من الخسارة أمام مضيفه، حيث تقابلا 3 مرات انتهت الأولى بالتعادل السلبي، وحسم الاتحاد المواجهة الثانية لصالحه 2-0، والثالث بالدور الأول من النسخة الجارية 3-0.
ويملك الاتحاد لاعبين مميزين في خط المقدمة يتقدمهم المغربي عبدالرزاق حمدالله، والبرازيلي كورنادو، وعبدالرحمن العبود، بالإضافة إلى استعادة نجمه البرازيلي رومارينيو دا سيلفا وزكريا هوساوي بعدما غابا عن المباراة الأخيرة للإصابة.
في المقابل يسعى العدالة إلى النهوض وإيقاف سلسلة التعثرات المتتالية، حيث كان آخر انتصار للفريق الأحسائي أمام الفتح في الجولة الـ12، ولم يحقق العدالة أي فوز رغم تدعيم صفوفه بثلاث صفقات أجنبية، فتعادل مع الباطن وخسر أمام الهلال والاتفاق.
يذكر أن الاتحاد يأتي في المركز الثالث بـ34 نقطة، فيما يأتي العدالة في المركز ما قبل الأخير برصيد 9 نقاط.