|


سترلينج ينضم إلى مصابي تشيلسي

لندن - رويترز 2023.02.10 | 07:59 pm

كشف جراهام بوتر مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم عن أن رحيم سترلينج انضم إلى القائمة المتزايدة لإصابات الفريق بعد تعرضه لضربة خلال التدريبات، مضيفا أن الشكوك تحيط بمشاركة مهاجم إنجلترا في مباراة قمة لندن أمام وست هام يونايتد.
واللاعب البالغ من العمر 28 عاما هو ثامن لاعب في تشيلسي يتم استبعاده بسبب الإصابة، حيث انضم إلى مهاجمين آخرين مثل كريستيان بوليسيتش وأرماندو بروخا والثنائي الغائب منذ فترة طويلة والمؤلف من نجولو كانتي وإدوار ميندي.
وكافح سترلينج لإعادة تقديم مستواه السابق مع مانشستر سيتي وذلك بعد انتقاله إلى تشيلسي في صفقة بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني «60.55 مليون دولار»، وسجل أربعة أهداف فقط في 16 مباراة بالدوري.
وقال بوتر للصحفيين قبل مباراة السبت: ت«عرضنا لانتكاسة بسيطة مع رحيم سترلينج حيث تلقى ضربة بسيطة خلال التدريبات في جانب ركبته، لذلك نحن نقيم حالته وهناك بعض الشك في أن يشارك غدا».
ويتطلع تشيلسي للفوز بأول مباراة له خارج أرضه في الدوري منذ أكتوبر تشرين الأول الماضي، وهي سلسلة مؤلفة من ست مباريات من بينها ثلاث هزائم أمام نادي بوتر السابق برايتون آند هوف ألبيون ونيوكاسل يونايتد وفولهام.