|


الهلال وبنك الرياض.. شراكة إلى 2026

الرياض - الرياضية 2023.02.14 | 05:21 pm

أعلن نادي الهلال عن توقيع اتفاقية شراكة مع بنك الرياض, يصبح الأخير بموجبها الشريك الرسمي للنادي لمدة 3 أعوام ونصف العام.
وكشف النادي العاصمي عبر حسابه الرسمي في «تويتر»، موقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء، عن أن اتفاقية الشراكة تنص على أن يضع الهلال شعار بنك الرياض على أعلى ظهر قمصان فرق: كرة القدم والسلة والطائرة، والأكاديميات، كما يرعى البنك فرق كرة القدم وفئاتها السنية «الرجالية والنسائية» والمؤسسة الخيرية وفرق كرة الطائرة والسلة، والأكاديميات.
وفي هذا الصدد، قال فهد بن نافل رئيس النادي: «نبارك لجماهير النادي توقيع هذه الشراكة مع بنك الرياض، متطلعين إلى أن تحقق الأهداف المرجوة منها وتعود بالنفع على النادي وجماهيره، وتكون نقلة نوعية وامتدادًا للشراكات والرعايات التي أبرمها النادي مع العديد من الشركات في مختلف المجالات».
من جهته، أوضح طارق السدحان الرئيس التنفيذي لبنك الرياض، أن الاتفاقية تدعم توجهات رؤية المملكة الطموحة، التي أطلقها سمو ولي العهد، من أجل صناعة رياضة متنوعة وشاملة ودعما لاستراتيجية الرياضة عبر تعزيز استدامة الأندية وتمكينها لتحقيق إنجازات رياضية نوعية في المحافل الإقليمية والدولية.


الهلال وبنك الرياض.. شراكة إلى 2026