|


الأخدود يزيد جراح الفيصلي في «يلو»

المجمعة – الرياضية 2023.02.14 | 05:46 pm

عمق فريق الأخدود الأول لكرة القدم جراح نظيره الفيصلي بعدما ألحق به الخسارة الثانية تواليا إثر فوزه عليه بنتيجة 3-1، الثلاثاء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.
وتقدم الأخدود بهدف في الشوط الأول عن طريق الغيني عثمان باتو «45+10» من ركلة جزاء، وعزز اللاعب نفسه النتيجة بالهدف الثاني «69»، قبل أن يقلص البرازيلي روسي بيريرا لاعب الفيصلي النتيجة «73»، لكن الأخدود وسع الفارق مجددا بالهدف الثالث عبر التونسي برهان حكيمي «73».
وتأتي خسارة الفيصلي قبل 6 أيام من مباراته المرتقبة أمام فولاد الإيراني على ملعب الثمامة في الدوحة العاصمة القطرية ضمن دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.
كما أن الخسارة هي الرابعة لـ«عنابي سدير» في آخر 6 جولات، وبذلك يواصل ابتعاده عن الصدارة، حيث تجمد رصيده عند 37 نقطة متأخرا بفارق 6 نقاط عن الأهلي المتصدر.
في المقابل، أبقى الأخدود على فارق الثلاث نقاط بينه وبين المتصدر بعدما رفع رصيده إلى 40 نقطة معززا موقعه في المركز الرابع.
ويستضيف الأخدود نظيره الجبلين، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ22، بينما يغيب الفيصلي عن هذه الجولة بعد تاجيل مباراته أمام الساحل بسبب مشاركته في البطولة الآسيوية.


الأخدود يزيد جراح الفيصلي في «يلو»

الأخدود يزيد جراح الفيصلي في «يلو»

الأخدود يزيد جراح الفيصلي في «يلو»