|


مصير عطيف مع الهلال يثير الجدل على تويتر

«إضافة عظيمة.. يكررون سالفة كنو»

الدمام ـ خالد الشايع 2023.02.17 | 01:10 am

أثار خبر صحيفة “الرياضية”، عن عدم تقديم نادي الهلال عرضًا لتجديد عقد عبد الله عطيف لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الذي ينتهي بنهاية الموسم، جدلًا واسعًا على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، خلال ال ـ24 ساعة الماضية، بعد أن كشف الخبر الذي تصدر الصفحة الأولى أمس، عن مفاوضات أهلاوية ـ شبابية لضم اللاعب الدولي.
وأعاد نشر الخبر عشرات المواقع الإخبارية والخاصة، وبلغ معدل التفاعل مع الخبر أكثر من 22 ألف تغريدة في الساعة الواحدة.
انقسم المغردون بين ممتدح للاعب، ومثنيًا على قدراته، وبين من عدّ أنه انتهى كلاعب، بعد توالي الإصابات عليه.
من الطرف الأول، كتب أحمد الحربي لاعب الهلال السابق، مثنيًا على عطيف:”واحد من أمتع وأذكى المحاور اللي مروا على كرة القدم السعودية إن لم يكن هو الأذكى على الإطلاق”، مضيفًا: “فعلياً الإصابات حرمتنا من قدرته الكاملة ورغم تلك الإصابات إلا أنه كان إضافة عظيمة جداً”.
أثارت تغريدة الحربي الكثير من التفاعل، بين مؤيد ورافض لها، من الطرف الثاني كتب عبد الله الحربي: “عبد الله عطيف ما أقارنه بأفضل المحاور تاريخيًا لأنه ما راح يجي بينهم بكل تأكيد”.
في الطرف الذي أطرى بقدرات عطيف، كتب يوسف اليوسف: “تاريخ عظيم حققه مع الهلال واللي ينتقص من تاريخه لكثرة إصاباته لازم يتذكر أنه كان عنصر أساسي في آسيا 2019 حتى تحقيق اللقب الأغلى والأهم بتاريخ الهلال”.
على طرف آخر، عدّ مغردون أن ما قدمه عطيف خلال الموسمين الماضيين، لا يشفع له، منهم نايف الديري الذي كتب: “يا رجال حتى بالفترة الحرة تلقاه مصاب”، وعلى نهجه كتب فهد ضاري: “عطيف حتى بنيته الجسمانية ضعيفة، يعني إصابات وبنية جسمانية ضعيفة مشكلة”.
فيما انتقد آخرون عدم حسم الهلال لملف التجديد له، مثل ضاري العنيس الذي كتب: “يكررون سالفة كنو”.
على طرف ثالث، تمنى مغردون شبابيون، أن يتحول عطيف من الهلال للشباب، وكذلك فعل مغردون أهلاويون، فكتب ريان البلوشي: “أعتقد مكانه فالشباب شاغر وسيشكل مع كريتشوفياك وإيفر بانيجا قوة في الاستحواذ”، وأيضًا كتب خالد صلوي: “يجب أن يكتب عبد الله تاريخًا جديدًا لعائلة عطيف بأن يكون أول فرد من هذه العائلة الكروية يمثّل النادي الأهلي بعدما مثّلوا جميع الأندية الكبيرة الأخرى”، في المقابل كان هناك من كان ضد التعاقد معه، مثل عبد الرحمن الشلوي الذي كتب: “أي لاعب محور جاه رباط خلاص المفروض يتجه تدريب تحليل كذلك المالكي”.


«إضافة عظيمة..
يكررون سالفة كنو»

«إضافة عظيمة..
يكررون سالفة كنو»

«إضافة عظيمة..
يكررون سالفة كنو»