|


إشبيلية يعود إلى نزيف النقاط

مدريد - الألمانية 2023.02.19 | 09:04 pm

عاد فريق إشبيلية الأول لكرة القدم، إلى نزيف النقاط في بطولة الدوري الإسباني، بعدما تعادل 1-1 مع مضيفه رايو فايكانو، الأحد، في المرحلة الـ21 للمسابقة، التي شهدت أيضًا فوز إسبانيول 1-0 على مضيفه إلتشي.
وأصبح إشبيلية، الذي حقق 3 انتصارات خلال لقاءاته الخمسة الأخيرة بالمسابقة، في المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة، في حين ارتفع رصيد رايو فايكانو إلى 34 نقطة في المركز السادس.
وتقدم خيسوس فيرنانديز سوسو لإشبيلية عند الدقيقة 29، غير أن فلوريان لوجون أدرك التعادل لرايو فايكانو عند الدقيقة 65.
وأنعش إسبانيول آماله في البقاء بالمسابقة، عقب فوزه الثمين في اللحظات الأخيرة 1-0 على مضيفه إلتشي.
ويدين إسبانيول بالفضل في تحقيق هذا الفوز للاعبه سيرخي داردير، الذي أحرز هدف الفريق الكتالوني الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، مستفيداً من النقص العددي الذي عانى منه إلتشي، الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه خوسيه أنخيل كارمونا عند الدقيقة 82، لحصوله على الإنذار الثاني.
بهذا الانتصار، ارتفع رصيد إسبانيول، الذي حصد نقطة وحيدة من لقاءاته الثلاث الأخيرة بالمسابقة، إلى 24 نقطة، ليتقدم من المركز الـ17 (الرابع من القاع) للمركز الثالث عشر.
في المقابل، توقف رصيد إلتشي عند 9 نقاط، ليظل قابعاً في مؤخرة الترتيب، ويتأزم موقفه بشدة في صراعه من أجل البقاء، في ظل ابتعاده بفارق 13 نقطة كاملة خلف مراكز الأمان.


إشبيلية يعود إلى نزيف النقاط

إشبيلية يعود إلى نزيف النقاط

إشبيلية يعود إلى نزيف النقاط