|


97 مدربا يشاركون في دورة الرخصة الآسيوية

الرياض - الرياضية 2023.02.21 | 05:52 pm

افتتحت اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، دورة الرخصة التدريبية الآسيوية «A» والتي تنظم في الرياض، الدمام، المدينة المنورة، وجدة، بمشاركة 97 مدربًا، وذلك بحضور نزيه النصر، معيض الشهري، وبندر الأحمدي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي.
وتم خلال الدورة تطبيق المنهج السعودي الحديث على ثلاث مراحل، وتعتبر هذه المرحلة هي الأولى وتستمر حتى 27 من شهر فبراير الجاري، والمرحلة الثانية من 13-22 مايو 2023، والمرحلة الثالثة من 20-29 أغسطس 2023 وكل مرحلة لمدة 10 أيام.
ويقدم الدورات، المحاضرين السعوديين المعتمدين من الاتحاد الآسيوي وهم: خالد القروني، محمد عبدالجواد، خالد الفرحان، بندر الأحمدي ومشبب الحكيم، كما يشاركهم في تقديم الدورة المحاضرين أحمد فستق من قطر، زياد عكوبة من الأردن وأكرم حبريش من عمان، ويساعدهم المحاضرين يوسف الغدير، محمد العبدلي، عباس غلام وسمير هلال
وتتضمن الدورة محاضرات نظرية وعملية تشمل الجوانب الفنية والخططية واللياقية، واستضيفت الدورات الأربع في مقرات أكاديمية مهد بالرياض، والكلية التقنية بجدة، ونادي أحد بالمدينة المنورة، ونادي الحرس الوطني بالدمام.
وقدم تركي السلطان عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي رئيس اللجنة الفنيه شكره وتقديره للجهات التي ساهمت في تنفيذ برامج الدورة من خلال استضافة مقراتها الرياضية للمرحلة الأولى من الدورات.


97 مدربا يشاركون في دورة الرخصة الآسيوية

97 مدربا يشاركون في دورة الرخصة الآسيوية

97 مدربا يشاركون في دورة الرخصة الآسيوية