|


العدالة يقلبها على الشباب بهدف قاتل

الرياض – الرياضية 2023.03.04 | 10:49 pm

أحرز البرتغالي بيدرو يوجينيو لاعب فريق العدالة الأول لكرة القدم هدفًا قاتلًا حول به تأخر فريقه إلى انتصار ثمين على الشباب بنتيجة 2-1، السبت، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري روشن السعودي.
وتقدم الشباب بهدف السبق عن طريق الجابوني أرون بوبيندزا عبر تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، مستغلا عرضية من فواز الصقور في الجهة اليمنى «20»، لكن العدالة نجح في تعديل النتيجة بواسطة السلوفيني ديفيد تيجانيش من هجمة مرتدة بدأت بعد مخالفة نفذها جوانكا وأبعدها الدفاع ووصلت إلى تيجانيش الذي انطلق من وسط الملعب حتى وصل إلى منطقة جزاء الشباب وسدد كرة أرضية قوية على يمين الكوري الجنوبي كيم «62».
والهدف الذي سجله تيجانيش هو الأول للعدالة في مرمى الشباب بعد 3 مباريات سابقة جمعتهما ضمن منافسات الدوري، وانتهت جميعها بخسارة فريقه دون أن يتمكن خلالها من هز شباك منافسه.
وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تسير نحو التعادل، تقمص البرتغالي يوجينيو لاعب العدالة دور البطولة بتسجيله هدفًا عند الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلًا عن الضائع بعد هجمة مرتدة أخرى بدأت عند عارف آل حيدر الذي انطلق بالكرة ومررها متقنة إلى اللاعب البرتغالي، وراوغ الأخير كيم حارس الشباب وسدد الكرة في الشباك مانحا فريقه إلى انتصاره الأول على الشباب في تاريخ مواجهاتهما بالدوري.
وحافظ العدالة من خلال هذا الفوز على سجله الخالي من الخسارة للمباراة الثالثة تواليًا «تعادل وفوزين متتالين»، رافعًا رصيده إلى 16 نقطة في المركز الـ15 وقبل الأخير.
من جهته، تلقى الشباب خسارته الأولى بعد 4 انتصارات متتالية، والثالثة في النسخة الحالية من الدوري، لكنه ظل في المركز الثالث برصيد 40 نقطة.
ويستضيف الشباب نظيره الفيحاء، الخميس، ويلاقي العدالة نظيره الرائد، السبت، لحساب الجولة الـ20 من الدوري.


العدالة يقلبها على الشباب بهدف قاتل

العدالة يقلبها على الشباب بهدف قاتل

العدالة يقلبها على الشباب بهدف قاتل