|


تصريح الهويدي ورد مسلي يثيران الجدل على تويتر

«عبث.. ونسيت 14 خسارة»

الدمام ـ خالد الشايع 2023.03.05 | 12:39 am

استحوذ تصريح ناصر الهويدي، رئيس نادي الباطن، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعد أن انتقد الهويدي بحدة، حكم مباراتهم مع النصر، سامي الجريس، والتي خسرها الباطن 1-3، متهمًا الحكم بالتسبب في خسارتهم، بعد أن أضاف 12 دقيقة وقتًا بدل ضائع. وزاد رد مسلي آل معمر رئيس النصر عليه من التفاعل مع التصريح الذي بلغ معدله أكثر من 263 ألف تغريدة في الساعة الواحدة، خلال الساعات العشر الأولى التي تلت المباراة.
وانقسم المغردون بين مؤيد ومتعاطف مع رئيس الباطن، ومنتقد له. ووصف مغردون ما حدث بالفضيحة، ناشرين عددًا من تغريدات لمواقع عالمية، وهي تتحدث عن الوقت الطويل المحتسب، منهم سارة الزهراني التي كتبت: “فضيحة اللي جالس يصير، ما عمرنا شفناها في دوري المدارس والحواري”. ومثلها ذهب فارس السبيعي الذي أضاف: “حتى في الحواري ما يصير مثل هذا العبث”. من جانبه، قال المغرد ناصر المنير: “اللي ما يجيب حكم أجنبي في مباريات النصر، يتحمّل نتيجة أخطاء حكم المباراة”. من جانب آخر، خالف مغردون الهويدي في انتقاده للحكم، منهم حمد المتعاني الذي وصف الجريس بأنه: “كان مميزًا جدًا”. وفي الإطار ذاته كتب: “والله ماني نصراوي ولا أشجع الباطن لكن ما دام فريقك طوال 90 دقيقة ما تسجل فيه ليش ما كمل 12 دقيقة على نفس النتيجة”.
وانتقد مغردون أيضًا تصريحات الهويدي، عادين أنها غير موفقة، وانتقائية، منهم سالم أبو إبراهيم الذي كتب: “14 خسارة للباطن لم يخرج فيها رئيس نادي الباطن بمثل هذا الكلام ولما خسر من العالمي أخرج رأسه”. وعلى النهج ذاته كتب عبد العزيز العولة: “أحبطت فريقك الدور الأول كله، وأكلت هزائم من الجميع واحتسب عليك في بعض المباريات لا بلنتي ولا اثنين بل ثلاثة، ولم نسمع لك صوتًا”.


«عبث..
ونسيت 14 خسارة»

«عبث..
ونسيت 14 خسارة»

«عبث..
ونسيت 14 خسارة»