|


حقق فوزه السابع خارج ملعبه.. وارتقى إلى الرابع

أمام ضمك.. التعاون ينهي المعاناة

صورة التقطت أمس للكاميروني ليندر تاوامبا لاعب فريق التعاون الأول لكرة القدم يتلقى التهنئة من زميله الأرجنتيني كاكو بعد تسجيله الهدف الأول في مرمى ضمكتصوير: عدنان مهدلي
خميس مشيط ـ حسن ذيبان الرياض ـ أحمد الخلف ، أبها ـ عبد الرحمن أبو محروس 2023.03.05 | 12:59 am

أنهى فريق التعاون الأول لكرة القدم أطول سلسلة من المباريات لم يفز فيها على أندية عسير، عندما نجح أمس في الانتصار على ضمك بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأخير، ضمن الجولة الـ 19 من دوري روشن السعودي.
وعانى التعاون في آخر أربع مباريات أمام أندية عسير “تعادل في ثلاث وخسر واحدة”، قبل أن ينهي هذه المعاناة أمس بالفوز على ضمك.
والفوز على ضمك هو السابع للتعاون خارج ملعبه في الموسم الجاري، إذ انتصر على الفتح في الجولة الأولى والهلال في الجولة الخامسة، والاتفاق في الثامنة والرائد في الـ 11، والطائي في الـ 13 والباطن في الـ 15.
وفي المقابل أخفق فريق ضمك في تحقيق الفوز خلال آخر 4 مباريات له أمام أندية بريدة بدوري المحترفين، إذ تعادل في اثنتين وخسر مثلهما، وهي المرة الأولى التي لا يفوز فيها على أندية بريدة في 4 مباريات متتالية.
وتقدم التعاون للمركز الرابع بعد أن رفع رصيده إلى 34 نقطة، وبقي ضمك على رصيده السابق 22 نقطة في المركز التاسع.



الهزيمة الأولى
تعرض فريق ضمك الأول لكرة القدم للهزيمة الأولى في ملعبه الرئيس بعد نقل مبارياته من ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة إلى خميس مشيط.
وخاض ضمك ثلاث مباريات في ملعبه، كسب الأولى أمام الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل في الثانية أمام الفيحاء 1ـ1.
من جهة أخرى بلغ عدد الحضور الجماهيري 2957 مشجعًا.



كادش.. 150 مباراة
بلغ حسن كادش، لاعب فريق التعاون الأول لكرة القدم، المباراة رقم 150 في دوري المحترفين، متقدمًا على زميله فيصل درويش الذي التزم أمس دكة الاحتياط بمباراة واحدة.
وفي الإطار ذاته،خاض زياد الصحفي بدخوله في الشوط الثاني 100 مباراة في دوري المحترفين، إذ شارك في 89 مباراة أساسيًّا و11 بديلًا، وسجّل 5 أهداف في المسابقة وجميعها بقميص الاتحاد، ولم يسجّل بعد انتقاله للسكري.



فحوصات دقيقة
خرج الجزائري هلال سوداني، مهاجم فريق ضمك الأول لكرة القدم، من الملعب في الدقيقة 22 متأثرًا بالإصابة، ليحل مكانه عمار النجار.
وأوضحت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، أن اللاعب نقل إلى المستشفى بعد نهاية المباراة، حيث خضع لفحوصات دقيقة لتحديد نوع الإصابة. ويقف سوداني في مقدمة هدافي فريق ضمك بخمسة أهداف.



حمزي.. الهدف السابع
أحرز منصور حمزي، لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم، هدف فريقه الوحيد في مرمى التعاون من ضربة رأسية في الدقيقة 56، رفع بها عدد الأهداف التي سجلها بالرأس إلى 7، كأكثر الفرق تسجيلًا بهذه الطريقة.
ويأتي في المركز الثاني في التسجيل بالرأس فريقا التعاون والنصر بستة أهداف، علمًا أن التعاون استقبل أربعة أهداف رأسية في المسابقة حتى الآن.


أمام ضمك..
التعاون ينهي المعاناة

أمام ضمك..
التعاون ينهي المعاناة

أمام ضمك..
التعاون ينهي المعاناة

أمام ضمك..
التعاون ينهي المعاناة