|


فوز الاتحاد على النصر يستحوذ على تويتر

اطردوا جارسيا.. الاتحاد يعزك

الدمام ـ خالد الشايع 2023.03.10 | 12:30 am

استحوذ فوز فريق الاتحاد الأول لكرة القدم على ضيفه النصر بهدف نظيف، أمس، في قمة مباريات جولة “يوم العلم” الـ 20 من دوري روشن السعودي، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بتفاعل بلغ أكثر من 2.5 مليون، خلال الساعات الأربع التي تلت المباراة.
انقسم المغردون ما بين نصراويين غاضبين من الخسارة، واتحاديين فرحين بها، ومتغنين بالصدارة التي خطفوها من النصر.
انتقد مغردون نصراويون الطريقة الدفاعية التي لعب بها الفرنسي رودي جارسيا، مدرب فريقهم، عادين أنها أضعفت النصر، مثل عبد الله الشمري، الذي كتب متسائلًا: “وين العمل، وين الخطط، كيف اليوم الفريق من غير هجوم؟ ليه تشيل الغنام؟ أقسم بالله حرام بس”، وزاد يوسف الصالح من درجة الانتقاد مطالبًا بإقالة المدرب وكتب: “هذا هو وقت إقالة جارسيا، فرط بالدوري. ‏إذا لم تفز على منافسك لن تحقق الدوري لا تنتظر أن يخدمك أحد بالنتائج”.
على طرف آخر، اعترف آخرون بأفضلية الاتحاد، أمس، مثل
حسن الودعاني الذي كتب: “الاتحاد طمس هوية النصر الليلة”، بيد أن هذا الرأي لم يعجب بدر الشعيبي، الذي رد عليه: “ايش من فارق كل الأجانب مع الاتحاد يلعبوا النصر الي الغيابات كثيرة بس كفوا ووفوا”،
أيضًا رفض أحمد عسيري فكرة ضياع الدوري، وكتب: “رغم الخسارة متفائل جدًا، بإذن الله الدوري نصراوي”.
على طرف ثالث، احتفل اتحاديون بالفوز، فكتب ياسر الغامدي: “قالوا ايش قالوا رونالدو ما عرفوا إن عندنا روما”، فيما كتب منذر راجح: “الصدارة ما تليق إلا بالأصفر الكبير”، وعلى غراره كتب محمد السيد: “الصدارة والقمة ما تليق إلا بك، الاتحاد يعزك”.
في المقابل، انتقد مغردون من الطرفين حكم المباراة الإسباني لاهوز، فكتب النصرواي رياض المناع: “لا جديد.. بلنتي واضح للجميع باستثناء.. الحكم والـ VAR !!!”، ومثله كتب الاتحادي صخر الذيابي: “الحكم يحرم الاتحاد من ضربة جزاء صحيحة 100 في المئة”.


اطردوا جارسيا..
الاتحاد يعزك

اطردوا جارسيا..
الاتحاد يعزك

اطردوا جارسيا..
الاتحاد يعزك