|


حجازي: النصر أثر علينا.. وتأهلنا بالخبرة

المجمعة – الرياضية 2023.03.13 | 09:09 pm

أبدى المصري أحمد حجازي مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم سعادته بتأهل فريقه إلى نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، مؤكدًا أن الخبرة رجحت كفة فريقه في مباراة وصفها بالصعبة.
وحجز الفريق الاتحادي مقعده في الدور قبل النهائي من بطولة كأس الملك بعد الفوز بركلات الترجيح «4-3» على الفيحاء «حامل اللقب»، عقب التمديد إثر تعادلهما «1-1»، الإثنين.
وقال حجازي في تصريحات للناقل الرسمي بعد نهاية اللقاء: «مباريات الكأس لها حساباتها الخاصة، والفيحاء قدم مباراة كبيرة على ملعبه، ولكننا حسمنا التأهل بخبرتنا وشخصيتنا».
وأقر المدافع المصري أن المجهود الذي بذله الفريق في لقاء الكلاسيكو أمام النصر، الخميس، في قمة مواجهات الجولة الـ20 من دوري روشن السعودي أثر على مردود اللاعبين، وأوضح: «قدمنا مجهود كبير في مباراة النصر، وبعدها بثلاثة أيام واجهنا الفيحاء، ومن الطبيعي أن يتأثر أداء الفريق»، لكنه استدرك: «الفريق استعد جيدا قبل بداية الموسم، وجميع العناصر جاهزة».
وأضاف حجازي: «البطولة مهمة، والمباراة كانت صعبة، وبدايتنا فيها لم تكن جيدة، وصحيح أننا تقدمنا بهدف السبق، ولكننا لم نظهر بالأداء المتوقع، والوضع تغير في الشوط الثاني، وكنا متحكمين في مجرياته، ولكن لم نوفق في التسجيل».