|


الهلال والفتح..لقاء الحسابات الخاصة

الرياض – الرياضية 2023.03.13 | 10:29 pm

يتجدد الموعد بين فريق الهلال الأول لكرة القدم ونظيره الفتح للمرة الثانية خلال أسبوع عندما يلتقيان الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وتحمل المباراة في طياتها كل عوامل الإثارة والندية كما كان عليه حال مبارياتهما الماضية، وآخرها الإثنين الماضي، التي انتهت لصالح الفتح بنتيجة 1-2، في لقاء مؤجل من الجولة الـ18 من دوري روشن السعودي.
وأفقدت تلك الخسارة الفريق العاصمي ثلاث نقاط مهمة في حملة دفاعه عن لقب الدوري، وهو ما سيحاول تفاديه خلال لقاء اليوم خاصة وأن أي نتيجة خلاف الفوز تعني خروجه خالي الوفاض من أغلى البطولات للموسم الثالث تواليا، حيث يعود تتويجه الأخير باللقب إلى عام 2020 حينما تغلب على النصر 2-1 في المباراة النهائية.
ويدخل الفريق الهلالي المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الكاسح على التعاون برباعية نظيفة في الدوري مستعيدا به توزانه بعد التعثر بالتعادل والخسارة في آخر مباراتين.
وعلى الجانب الآخر، يمر الفتح بفترة جيدة عطفا على مستوياته ونتائجه في الفترة الأخيرة، وتبدو طموحات لاعبيه كبيرة لتكرار الفوز على الأزرق، والذهاب إلى ابعد نقطة ممكنة في البطولة.
وتأهل الهلال إلى دور الثمانية بعد الفوز على الاتفاق 4-0، فيما بلغ الفتح الدور ذاته على حساب الطائي 7-6 بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2.