|


الهلال يفقد اليامي.. ويستعيد سالم وماريجا

الرياض - الرياضية 2023.03.16 | 10:09 pm

يفتقد فريق الهلال الأول لكرة القدم، جهود حمد اليامي في مباراته المقبلة أمام الاتفاق، السبت، بعدما أوضحت الفحوصات إصابته في عضلة الفخذ الأمامية، بحسب ما أعلنه النادي العاصمي، الخميس.
ووفقا لحساب النادي العاصمي في «تويتر»، موقع التواصل الاجتماعي، فإن اليامي خضع إلى جلسة علاجية في عيادة النادي من دون كشف المزيد من التفاصيل، حول مدة البرنامج العلاجي وموعد عودته إلى التدريبات.
وكانت «الرياضية»، قد استقبت الإعلان عن طبيعة إصابة اللاعب من قبل النادي، بالكشف عن أنها تمزق في العضلة الأمامية للفخذ، ونقلت عن مصادر خاصة، الأربعاء أنه يحتاج إلى برنامج علاجي يمتد لخمسة أسابيع قبل العودة لتدريبات الفريق الجماعية.
وتعرض اليامي للإصابة خلال مواجهة فريقه أمام الفتح، الثلاثاء ضمن مباريات الدور ربع النهائي من كأس الملك.
ميدانيا، عاد سالم الدوسري والمالي موسى ماريجا إلى التدريبات الجماعية، الخميس، حيث شاركا في الجزء الأول منها، قبل أن يكملا برنامجيهما التأهليين.
وغاب الثنائي الدوسري وماريجا عن المباريات الأخيرة بعد معاناة الأول من إصابة عضلية، وتعرض الثاني لإصابة في مفصل القدم.
وقاد الحصة التدريبية التي جرت على ملعب النادي، الأرجنتيني إيمليانو دياز بدلاً عن والده دياز مدرب الفريق الذي غادر إلى بلاده بعد وفاة أحد أفراد أسرته وتعرض إثنان منهما لإصابات إثر حادث مروري.
وأجرى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية أمام الفتح، الثلاثاء، في ربع نهائي كأس الملك، تمارين استرجاعية، بينما تنوعت تدريبات البقية بين النواحي البدنية والفنية.
ويستضيف الأزرق العاصمي «الرابع بـ36 نقطة» نظيره الاتفاق «العاشر بـ23 نقطة» على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري روشن السعودي.


الهلال يفقد اليامي.. ويستعيد سالم وماريجا

الهلال يفقد اليامي.. ويستعيد سالم وماريجا

الهلال يفقد اليامي.. ويستعيد سالم وماريجا