|


لمياء تترشح نائبا لرئيس اتحاد القدم في الانتخابات

الرياض - الرياضية 2023.03.19 | 02:23 pm

أعلنت لجنة الانتخابات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الأحد، القائمة الأولية المترشحة لرئاسة وعضوية مجلس إدارة اتحاد كرة القدم.
وأكدت اللجنة استيفاء المترشح وقائمته الانتخابية للشروط بعد أن فحصت ودققت ملف المترشح في الفترة من تاريخ 16-12 مارس 2023 وفقا لاختصاصاتها بموجب الفقرتين (3 و5) من المـادة
(8) من لائحة الانتخابات للاتحاد السعودي لكرة القدم، وبعد اطلاعها على الفقرة (4) من المادة (26) والفقرة (2) من المادة (33) من النظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القـدم والمادة (13) من لائحة الانتخابات للاتحاد السعودي لكرة القـدم، والمتعلقة بشروط الترشح لمنصب الرئيس ونائب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة.
وجاءت القائمة الأولية برئاسة ياسر المسحل ولمياء بن بهيان نائباً للرئيس وعضوية كل من خالد بن عواض، تركي السلطان، خالد بن مقرن، عبدالعزيز العفالق، معيض الشهري، نزيه النصر، نعيم البكر، علي الشعيلان، عبدالله حماد.
وسيتم إعلان القوائم النهائية للمترشحين 25 أبريل المقبل، فيما سيتم السماح في اليوم التالي بالدعاية الانتخابية والتي تستمر حتى يوم 30 من الشهر ذاته، على أن تجرى انتخابات مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم في اليوم الأول من شهر مايو 2023.