|


باريس يسقط على أرضه أمام رين

باريس- الفرنسية 2023.03.19 | 09:44 pm

خسر فريق باريس سان جيرمان الأول لكرة القدم، المتصدر وحامل اللقب أمام ضيفه رين «2-0»،الأحد، على ملعب "بارك دي برانس" في باريس، في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الفرنسي، بهدفين سجلهما الكاميروني كارل توكو-إيكامبي «45» وأرنو كاليمويندو «48».
ونجح رين في التغلب على باريس سان جيرمان ذهابا وإيابًا هذا الموسم، مكرراً إنجاز موناكو موسم 2020-2021 ونانسي موسم 2011-2012.
كما ألحق رين الخسارة الأولى بباريس سان جرمان على ملعب بارك دي برانس منذ سنتين وتحديداً منذ سقوطه أمام ليل عام 2021.
وأسدى رين خدمة إلى مرسيليا الثالث، الذي بات بإمكانه تقليص الفارق إلى سبع نقاط عن الفريق الباريسي في حال فوزه على مضيفه رينس لاحقاً.
وقدّم باريس سان جيرمان الذي غاب عنه قطبا الدفاع قائده البرازيلي ماركينيوس والإسباني سيرجيو راموس بسبب الإصابة، أداءً مخيباً، ووجد نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي الذي قوبل بصافرات الاستهجان لدى إعلان اسمه في بداية المباراة، الأمرين لاختراق دفاع رين المنظم.
بدوره، واجه النجم الدولي كيليان مبابي صعوبة كبيرة في اختراق دفاع الضيوف، أمام تألق لافت لحارس المرمى المخضرم ستيف مانداندا، ورغم ذلك ذهب مبابي لتحية الجماهير في نهاية المباراة خلافاً للبرغوث الأرجنتيني الذي دخل غرفة الملابس مباشرة بعد الصافرة النهائية.
وتلقى رين ضربة موجعة مبكرة باصابة مدافعه أدريان تروفير في الدقيقة الخامسة فترك مكانه للنروجي بيرجر ميلينج.


باريس يسقط على أرضه أمام رين

باريس يسقط على أرضه أمام رين

باريس يسقط على أرضه أمام رين

باريس يسقط على أرضه أمام رين