|


الاتحاد الألماني ينضم إلى حملة ضد العنصرية

برلين - الألمانية 2023.03.24 | 05:34 pm

انضم الاتحاد الألماني لكرة القدم إلى حملة أسابيع دولية ضد العنصرية في المباريات المقبلة بما يشمل مباراتي المنتخب الألماني التجريبيتين أمام بيرو وبلجيكا.
وذكر بيان اليوم الجمعة أن شعار "لدينا شيء ضد العنصرية" سيتم عرضه على شاشات الإعلانات في المباراتين يومي، السبت، والثلاثاء المقبل.
كما سيتم عرض الشعار في المباريات الدولية للمنتخبات تحت 21 عاما، ومباريات دوري السيدات ودوري الدرجة الثالثة للرجال، بالإضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي للأندية والاتحاد الألماني خلال الأيام العشرة المقبلة.
وقال ليون جوريتسكا، لاعب المنتخب الألماني، في بيان: «لا مكان للعنصرية في أي ملعب بالعالم، كعائلة كرة قدم، نقف متحدين ضد العنصرية ومن أجل التنوع».
وتعد هذه الحملة جزء من أسابيع دولية ضد العنصرية خلال الفترة من 20 مارس إلى 2 أبريل، المبنية على مبادرة الأمم المتحدة ويتم تنسيقها في ألمانيا من قبل مؤسسة ضد العنصرية، شعار هذا العام هو المشاركة.
وستكون رابطة الدوري الألماني جزء منها أيضا برسالة "أوقفوا العنصرية" في مباريات البوندسليجا والدرجة الثانية التي تقام في الفترة من 31 مارس وحتى 2 أبريل، التي ستتواجد في البث التليفزيونية والمنصات الرقمية.