|


اليوم.. «نيوم» تستقبل المبتكرين

الرياض ـ الرياضية 2023.03.26 | 12:51 am

تستقبل نيوم، ممثَّلةً في إدارة المسؤولية الاجتماعية ومسرَّعة نيوم “سفن سينسز”، اليوم، طلبات المبتكرين وروَّاد الأعمال وأصحاب الأفكار الفريدة من الراغبين في الانضمام إلى المعسكر التدريبي المكثف الخاص بريادة الأعمال في منطقتَي نيوم وتبوك لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة والحرفيين والمهنيين والمبتكرين والأعمال التجارية المبتكرة القادرة على إحداث التغيير ، وفقا لما نشرته وكالة الأنباء السعودية.
ويستمر استقبال الطلبات حتى 14 مايو المقبل، ويبدأ المعسكر التدريبي المكثف في الـ 28 من الشهر ذاته، ويلتقي خلاله المشاركون 150 رائد أعمال، كما يخضعون لتدريب مكثف على مهارات مختلفة، بما في ذلك أساسيات الأعمال الناجحة، وفهم العملاء، واستقطاب المستثمرين الداعمين، وستتاح لهم أيضًا فرصة تقديم عروضهم على لجنة من الخبراء للحصول على الاستشارات المهمة.
وبعد نهاية المعسكر، سيتم اختيار أفضل المتنافسين للمشاركة في برنامج المسرّعة، الذي يمتد عشرة أسابيع افتراضية، وينتهي بيوم تجريبي في تبوك لعرض مشروعاتهم ومنتجاتهم. وسيتمُّ كذلك خلال فترة البرنامج تزويد المشاركين بأحدث التطبيقات والممارسات العالمية من خلال جلسات إرشادية مختلفة مع الخبراء. وسيتمكَّن مَن يجتاز البرنامج من استيفاء متطلبات التقديم على مشروعات “نيوم”، والاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة.