|


الهلال يفقد سالم 4 مباريات.. ويستعيد فييتو

الرياض - الرياضية 2023.03.31 | 01:06 am

يفقد فريق الهلال الأول لكرة القدم، جهود نجمه سالم الدوسري، في 4 مباريات بدوري روشن السعودي، بعد تأكد غيابه عن الفريق لمدة 10 أيام بحسب ما أعلن عنه النادي العاصمي عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، الجمعة.
وأوضح النادي الأزرق أن الفحوصات التي أجريت لسالم الدوسري أظهرت إصابته في مفصل القدم خلال مشاركته مع المنتخب الأول في مواجهة تجريبية أمام بوليفيا، الثلاثاء الماضي، كاشفاً عن أن اللاعب سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد لعشرة أيام.
ووفقا لفترة الغياب المعلنة من قبل النادي، فإن اللاعب سيكون غير متاح للمشاركة مع الفريق أمام الخليج والفيحاء في مباراتين مؤجلتين من الجولتين 16 و17 من الدوري، إضافة إلى مواجهتي الشباب والطائي ضمن الجولتين 22 و23 على أن يرجح عودته في لقاء الباطن المقرر في الـ14 من أبريل المقبل لحساب الجولة 24 من الدوري.
ويأتي غياب سالم في وقت استعاد فيه الفريق خدمات الأرجنتيني لوسيانو فييتو الذي شارك في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة.
إلى ذلك، يصل الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق إلى الرياض مساء الجمعة قادماً من بلاده، بعد اطمئنانه على عائلته إثر الحادث المروري الذي تعرض له عدد من أفراد أسرته.
ومن المتوقع أن يشرف دياز على التدريب الأخير للفريق استعدادا لمواجهة الخليج، السبت، والمؤجلة من الجولة الـ16.
وكان الفريق قد واصل تحضيراته الخميس بحصة تدريبية تركزت على الجوانب الفنية والتكتيكية.


الهلال يفقد سالم 4 مباريات.. ويستعيد فييتو

الهلال يفقد سالم 4 مباريات.. ويستعيد فييتو

الهلال يفقد سالم 4 مباريات.. ويستعيد فييتو