|


النصر يطمع في نقاط العدالة

الأحساء- الرياضية 2023.04.03 | 10:42 pm

يطمح فريق النصر الأول لكرة القدم، في العودة بنقاط مضيفه العدالة عندما يلتقيان، الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء ضمن مباريات الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي.
وحال الظفر بنقاط المباراة، يأمل الأصفر العاصمي في تعثر الاتحاد «المتصدر» أمام ضيفه ضمك في اليوم ذاته من أجل إعتلاء صدارة ترتيب الدوري.
و تُعد المواجهة الرابعة في تاريخ لقاءات الفريقين بأفضلية مطلقة للأصفر العاصمي على أصحاب الضيافة، حيث فاز النصر في جميع المواجهات وسجل لاعبوه في شباك العدالة 13هدفًا، فيما استقبلت الشباك الصفراء هدفين.
ويسعى النصر إلى العودة بنقاط المباراة والعروض القوية خاصة بعدما خسر الفريق أمام الاتحاد وفاز بصعوبة في الجولتين الماضيتين قبل فترة التوقف.
واستغل الجهاز الفني للنصر بقيادة الفرنسي رودي جارسيا فترة التوقف الدولي في إعداد الفريق من خلال تدريبات صباحية ومسائية، ومناورة فئة الشباب في النادي للاطمئنان على جاهزية اللاعبين.
ويشكل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مع البرازيلي أندرسون تاليسكا قوة ضاربة تهدد مرمى العدالة.
ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 49 نقطة من 15 انتصار و4 تعادلات، فيما تلقى الفريق خسارتين.
وفي المقابل، سيعمل العدالة على استغلال عامل الأرض من أجل خطف نقاط المباراة والعودة إلى سكة الانتصارات بعدما خسر وتعادل في الجولتين الماضيتين.
والنقاط الثلاث تدفع الفريق الشرقي لمحاولة الابتعاد عن مراكز الهبوط حيث يحتل المركز الخامس عشر«قبل الأخير» برصيد 17 نقطة.
وكانت مواجهة الدور الأول انتهت بفوز النصر «4-1» أيمن يحيى (هدفين) والكاميروني فينسينت أبوبكر والبرازيلي أندرسون تاليسكا فيما سجل العدالة هدفًا من ركلة جزاء.