|


النصر يستدرج الفيحاء بهدف مطاردة الصدارة

المجمعة - الرياضية 2023.04.09 | 12:25 am

يأمل فريق النصر الأول لكرة القدم في تحقيق فوزه الثالث توالياً، ومواصلة الضغط على الاتحاد المتصدر، عندما يحل ضيفاً على نظيره الفيحاء، الأحد، في ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري روشن السعودي.
ويدخل الفريق العاصمي اللقاء منتشياً بفوزه في آخر جولتين على أبها 2-1، والعدالة 5-0، ويتطلع إلى حصد ثلاث نقاط جديدة للبقاء على المسافة ذاتها مع الاتحاد المتصدر، أو خطف المتصدر في حال تعثر الأخير أمام الوحدة ضمن الجولة ذاتها.
ويحتل الأصفر المركز الثاني برصيد 52 نقطة بفارق نقطة عن الاتحاد صاحب الصدارة، ومتقدماً بـ5 نقاط عن الشباب في المركز الثالث.
ويفتقد الفريق النصراوي إلى جهود سامي النجعي بداعي الإصابة، لكنه في المقابل يملك الأسلحة اللازمة للعودة بالنقاط الثلاث والمتمثلة في كريستيانو رونالدو أسطورة الكرة البرتغالية والبرازيلي أندرسون تاليسكا متصدر الترتيب العام للهدافين برصيد 16 هدفا بالتساوي مع النيجيري أوديون إيجالو مهاجم الهلال.
في المقابل، يبحث الفيحاء العاشر بـ24 نقطة عن انتصاره الأول بعد هزيمتين وتعادل في آخر ثلاث جولات، معولا في ذلك على مجموعة مميزة من النجوم، وأبرزها الصربي فلاديمير ستويكوفيتش حارس المرمى والبرازيلي باولينيو والنيجيري انتوني نواكايمي.
يشار إلى أن هذه المواجهة ستكون العاشرة بين الفريقين في دوري المحترفين، بعد أن تقابلا 9 مرات حقق من خلالها النصر 5 انتصارات آخرها برباعية نظيفة في أكتوبر الماضي، مقابل فوز وحيد للفيحاء، فيما حضر التعادل ثلاث مرات.