|


إقبال على ممارسة الرياضة قبل الإفطار وسط أجواء ماطرة

الرياض.. تمشي

صورة التقطت أمس لشادي عبد الله يمارس الرياضة قبل موعد الإفطار في ممشى جامعة الأمير سلطان في العاصمة السعودية.. وفي الإطار الدبوسي مع عائلته خلال المشي في الرياض تصوير: بشير صالح
الرياض ـ بشير صالح 2023.04.17 | 01:04 am

تشجع الأجواء الماطرة، التي تشهدها الرياض، العاصمة السعودية، هذه الأيام، السكان على ممارسة رياضة المشي، ومزاولتها قبل موعد الإفطار خلال شهر رمضان المبارك.
وعلى امتداد مدينة الرياض تنتشر الحدائق ومضامير المشي، التي تحقق الغاية الصحية للمحافظة على الوزن واللياقة الجيدة، كذلك تلبية نصائح الأطباء، التي تحث على المشي الخفيف قبل الإفطار.
وفي هذا الصدد، أوضح لـ”الرياضية” خضر الدبوسي أنه يمشي مع عائلته يوميًا خلال شهر رمضان بعد العصر وحتى قبيل الإفطار، كما هو الحال بالنسبة لشادي عبد الله، فيما ذكر سعود العنزي أنه يمارس هذه الرياضة نحو ساعة ونصف الساعة في أغلب أيام الأسبوع.
من جانبها، بيّنت ريهام أنها تحرص على المشي بصفة دائمة، وفي رمضان تحديدًا تمارس هذه الرياضة قبل الإفطار بنحو ساعة من أجل المحافظة على الوزن، والفائدة الصحية.
وذكر عبد الرزاق علاء أنه يمشي بين 50 دقيقة إلى ساعة في أغلب الأيام. أما عبد الله الحاج فيتبع نصيحة طبيبه بالمشي يوميًا لأنه يعاني من مشكلة في القلب.


الرياض.. تمشي