|


سباليتي: عودة أوسيمن تقلق ميلان

روما - رويترز 2023.04.17 | 10:13 pm

أوضح الإيطالي لوتشيانو سباليتي مدرب فريق نابولي الأول لكرة القدم، إن فريقه لا يواجه أي مخاطر على أرضه أمام ميلان في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى حقيقة أن الفريق صنع التاريخ بالفعل من خلال الوصول إلى هذه المرحلة من البطولة.
وظهر نابولي متصدر الدوري الإيطالي للمرة الأولى، في دور الثمانية في بطولة النخبة في أوروبا عندما حل ضيفا على ميلان، الأربعاء الماضي، وخسر بهدف إسماعيل بن ناصر.
وقال سباليتي للصحفيين، الإثنين: «لا توجد مخاطر في هذه المباراة، الخطر الوحيد هو تحقيق فرحة لا متناهية لأننا لم نصل إلى هذا المستوى وإذا فزنا سنذهب أبعد من ذلك».
وأضاف: «سأكون سعيدا غدا فقط إذا وصلنا إلى الدور التالي».
وأكد المدرب الإيطالي وجود أوسيمين سيثير قلقهم، حيث ستشهد المباراة عودة الدولي النيجيري، الذي غاب عن هزيمتي نابولي السابقتين أمام ميلان هذا الموسم، وعاد الدولي النيجيري، هداف الدوري الإيطالي برصيد 21 هدفا، إلى أرض الملعب لمدة 17 دقيقة بالتعادل السلبي على أرضه أمام فيرونا، السبت، بعد تعافيه من إصابة في الفخذ.
وسيغيب عن نابولي قلب الدفاع كيم مين جاي ولاعب الوسط أندريه فرانك زامبو أنجويسا الموقوف، وجيوفاني سيميوني الذي يعاني من إصابة في الفخذ رغم أن سباليتي قال إن الفريق يمتلك العمق الكافي لاستبدالهما، موضحا: «لدينا فريق سمح لنا بالوصول إلى هذه المرحلة، وليس فقط 11 لاعبا».