|


25 سبتمبر.. الهدى يستضيف العربية

الرياض - حسام النصر 2023.04.26 | 07:43 pm

أعلن الاتحاد العربي لكرة اليد، عن فوز فريق الهدى السعودي من جزيرة تاروت في المنطقة الشرقية، بحقوق استضافة البطولة العربية المؤهلة إلى بطولة العالم «سوبر جلوب 2023» بنسختها الـ38، المقرر تنظيمها خلال الفترة من 25 أغسطس إلى 5 سبتمبر.
وتعد الاستضافة تاريخية لأبناء جزيرة تاروت، كونها الأولى في تاريخ النادي، وأول مشاركة خارجية للفريق الأول لكرة اليد الذي يعد من الأندية المنافسة في موسم 2022-2023، بحصوله على وصافة دورة الألعاب السعودية، التي لعبت في الرياض، بعد موسم واحد من صعود الفريق لأندية الدوري الممتاز.
بدوره، شكر وصفي البصارة رئيس مجلس إدارة نادي الهدى القيادة الرشيدة على دعمها ألا محدود لقطاع الرياضة، والعمل الجبار بوجود ي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، مشيرًا إلى أنهم سوف يعملون جاهدين على تقديم صورة تليق بسمعة الوطن من حيث التنظيم، وحسن الاستقبال للأخوة العرب في بلدهم الثاني.
من جهته، أعرب محمد جميل مشرف كرة اليد بفريق الهدى، عن سعادته بحصول النادي على شرف استضافة البطولة العربية، مشيرًا إلى أن هذه الاستضافة تأتي كدلالة واضحة على اهتمام نادي الهدى وأبناء جزيرة تاروت في كرة اليد.