|


هداف الدوري الإنجليزي يفضل السيارات البريطانية والألمانية

فارهة هالاند براتب أسبوع

صورة التقطت للنرويجي إيرلنج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، يقود سيارته الرولز رويس كولينان، في محيط ملعب فريقه خلال وقت سابق من الموسم الجاري (صحيفة “صن” البريطانية)
الرياض ـ بندر العتيبي 2023.04.26 | 11:30 pm

يحيط النرويجي إيرلنج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، حياته الخاصة بسياج من السرية يشمل ممتلكاته، وخطيبته التي قليلًا ما يظهر معها أمام الكاميرات.
وعلى الرغم من تسليط وسائل الإعلام الضوء على حياة النجوم، إلا أنها عجزت في أحايين كثيرة عن اختراق ساتر هالاند الذي يصنف حاليًا ضمن نخبة لاعبي كرة القدم عالميًا.
ومن أشياء هالاند، التي ندر حديث الصحافة عنها على غير العادة، ولا سيما في بريطانيا، مجموعة السيارات الشخصية للّاعب.
وقبل أيام، نشرت صحيفة “صن” تقريرًا هو الأول من نوعه على موقعها الإلكتروني، عن سيارات مهاجم سيتي، أحصت خلاله 4 موديلات فارهة، نصفها ألماني، والآخر بريطاني.
وعلى رأس سيارات النرويجي، تأتي رولز رويز كولينان البريطانية، التي كلّفته 300 ألف جنيه إسترليني، بحسب التقرير، وهو ما يقل عن راتبه الأسبوعي بـ 75 ألفًا.
ويتقاضى هدّاف الدوري الإنجليزي 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا من سيتي، بموجب عقد وقعه الصيف الماضي قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني.
وبحكم تجربته الاحترافية مع دورتموند، يرتبط المهاجم فارع الطول بسيارات أودي الألمانية. وحاليًا يحتفظ بأودي آر إس أفانت، يبلغ ثمنها بحسب التقرير 120 ألف جنيه إسترليني.
واختارها هالاند سوداء اللون، بعدما كان يملك أودي حمراء أثناء فترته في ألمانيا.وعلى غرار غالبية نجوم الدوري الإنجليزي، يحرص النرويجي على اقتناء سيارة رينج روفر، البريطانية الصنع، كما توجد لديه مرسيدس ألمانية جي إل إي كوبيه يقدر سعرها بـ 90 ألف جنيه إسترليني، وهي الأقل تكلفة بين مجموعته طبقًا لـ “صن”.
وخلا تقرير الصحيفة البريطانية من أي صورة تجمع بين هالاند وخطيبته إيزابيل جوهانسن داخل إحدى سياراته، مشيرة إلى ندرة رصدهما معًا أثناء الخروج للتنزه أو التسوق.


فارهة هالاند
براتب أسبوع