|


رايو فاليكانو يسقط برشلونة بثنائية

مدريد - الالمانية 2023.04.27 | 01:15 am

كرس فريق رايو فايكانو الأول لكرة القدم، عقدته لضيفه برشلونة في بطولة الدوري الإسباني، بعدما تغلب عليه «2-1»، الأربعاء، في المرحلة الـ31 للمسابقة.
وظهر نجوم برشلونة بشكل باهت للغاية في المباراة التي جرت على ملعب (تيريزا ريفيرو)، حيث بدا عليهم الاطمئنان لحسم الفريق الكتالوني تتويجه بلقب البطولة هذا الموسم بعد غياب 3 مواسم، في ظل الفارق الشاسع في النقاط الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي ريال مدريد.
في المقابل، استغل لاعبو فايكانو مؤازرة عاملي الأرض والجمهور على أفضل وجه، حيث صنعت الفارق لمصلحتهم، رغم نقص خبرة لاعبيه مقارنة بنجوم الفريق الضيف، الذين بدوا وكأنهم أشباحا في الملعب لينالوا خسارة مستحقة.
وافتتح ألفارو جارسيا التسجيل لمصلحة رايو فايكانو في الدقيقة 19، قبل أن يضيف زميله فران جارسيا الهدف الثاني عند الدقيقة 53، في حين تكفل النجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي هدف برشلونة الوحيد عند الدقيقة 83.
وللمباراة الرابعة على التوالي، واصل برشلونة عجزه عن تحقيق أي انتصار في المسابقة على فايكانو، الذي حقق فوزه الثالث على فريق المدرب تشافي هيرنانديز، مقابل تعادل وحيد خلال تلك السلسلة.
ويرجع آخر فوز لبرشلونة على فايكانو إلى 27 يناير 2021، حينما فاز 2-1 على منافسه بنفس الملعب ببطولة الدوري.
ورغم الهزيمة، بقي برشلونة، الذي نال خسارته الثالثة في البطولة هذا الموسم، متربعا على القمة برصيد 76 نقطة، لكنه احتفظ بفارق النقاط الـ11 التي تفصله عن الريال، صاحب المركز الثاني، الذي تلقى هزيمة مدوية 2-4 أمام مضيفه جيرونا أمس الثلاثاء في نفس المرحلة.
في المقابل، ارتفع رصيد رايو فايكانو، الذي حقق فوزه الـ11 في المسابقة هذا الموسم والثاني خلال لقاءاته الثلاثة الأخيرة بالبطولة، إلى 43 نقطة، ليتقدم للمركز التاسع.


رايو فاليكانو يسقط برشلونة بثنائية

رايو فاليكانو يسقط برشلونة بثنائية

رايو فاليكانو يسقط برشلونة بثنائية